لقي 3 أشخاص مصرعهم مساء أمس الأول جراء 3 حوادث مرور متفرقة، وقعت في منطقة بر شاليهات بنيدر، وعلى التقاطع الفاصل بين ضاحية عبدالله السالم والفيحاء، ووقع الحادث الثالث في محافظة مبارك الكبير، وتحديدا على جسر منطقة القصور.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني لـ"الجريدة" إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية في المنطقة البرية المقابلة لشاليهات بنيدر، وتوجه رجال دوريات شرطة النجدة، إدارة دوريات الطرق الجنوبية، الى موقع الحادث، وتبين لهم وفاة قائد الدراجة، وهو مواطن في العقد الثاني، مضيفا أن رجال الأدلة الجنائية حضروا إلى موقع الحادث ورفعوا الجثة وأحالوها الى ادارة الطب الشرعي.

Ad

وعن تفاصيل الحادث الثاني قال المصدر إنه وقع على التقاطع الفاصل بين ضاحية عبدالله السالم والفيحاء، وهو عبارة عن اصطدام دراجة نارية ومركبة، مما أسفر عن وفاة قائد الدراجة، وهو مواطن في العقد الثاني، وإصابة قائد المركبة بجروح متفرقة، وتم نقله من قبل فنيي الطوارئ الطبية الى المستشفى لتلقي العلاج، بينما أحيلت جثة المواطن الى ادارة الطب الشرعي.

وفي محافظة مبارك الكبير، لقي وافد آسيوي مصرعه إثر اصطدام مركبة، بقيادة مواطن، بسيارة نقل النفايات التابعة للبلدية، أعلى جسر منطقة القصور، كما أسفر الحادث عن إصابة قائد المركبة وسائق سيارة النفايات، وتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج.