سفاراتنا وقنصلياتنا بأميركا ودبي وجنيف تدعو مواطنينا إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية

طالبتهم بارتداء الكمام وتجنب الذهاب إلى الأماكن المزدحمة

نشر في 01-11-2020 | 17:57
آخر تحديث 01-11-2020 | 17:57
No Image Caption
تواصل سفارات وقنصليات الكويت في عدد من عواصم العالم، دعوة المواطنين الكويتيين في تلك الدول إلى اتباع الإجراءات الصحية التي أقرتها تلك الدول تزامناً مع ارتفاع حالات الإصابة بالموجة الثانية من فيروس كورونا.

وفي هذا السياق، ناشدت سفارة الكويت لدى الولايات المتحدة الاميركية، المواطنين الكويتيين الالتزام بالإجراءات الوقائية الصادرة عن السلطات الاميركية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

ودعت السفارة في بيان لها الى اتباع الإرشادات الصحية الصادرة عن مركز السيطرة والوقاية من الأمراض الأميركي الى جانب الالتزام بتعليمات السلطات المحلية في هذا الخصوص.

اقرأ أيضا

كما دعت السفارة والقنصليات العامة والمكاتب الفنية الملحقة في حال الحاجة الى اي مساعدة الى التواصل معها.

من جهة أخرى، دعت القنصلية الكويتية في دبي والإمارات الشمالية، أمس، المواطنين الكويتيين الموجودين في دبي إلى الالتزام بالإجراءات الصحية الصادرة عن السلطات الإماراتية.

تباعد اجتماعي

وأكدت القنصلية، في بيان، ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية التي تنصح بها الحكومة الإماراتية لمكافحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) وأهمية تجنب الذهاب إلى الأماكن المزدحمة مع ارتداء أقنعة الوجه في جميع الأماكن العامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

ودعت القنصلية المواطنين الكويتيين في حال طلب المساعدة إلى التواصل معها.

كما حثت قنصلية الكويت في مدينة جنيف السويسرية، المواطنين الكويتيين الموجودين في جنيف والمدن المحيطة بها على الالتزام بتعليمات السلطات الصحية.

وأضافت القنصلية، في بيان، أنها تدعو إلى توخي الإجراءات الاحترازية الجديدة الصادرة عن سلطات مقاطعة جنيف والمدن المحيطة بها لمواجهة انتشار الفيروس بما في ذلك الإجراءات الوقائية والإرشادات الصحية الصادرة عن السلطات المحلية.

وأشار البيان إلى الإجراءات التي تتضمن ارتداء أقنعة الوجه والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

ودعا المواطنين الكويتيين إلى التواصل مع القنصلية العامة في حال طلب أي مساعدة أو استفسار.

back to top