في إطار حرصه على مكافأة عملائه، ومنحهم أفضل الحملات التسويقية والجوائز على الإطلاق، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) إطلاقه حملة جديدة تهدف إلى مكافأة جميع عملائه الأفراد من مستخدمي خدمة KIBPay، من خلال منحهم فرصة الدخول إلى السحوبات الشهرية لربح 1.000 د.ك، والسحوبات الأسبوعية لربح 250 د.ك، عند استخدامهم الخدمة.

يذكر أن هذه الحملة التي بدأت مؤخراً ستمتد حتى 3 أشهر وتنتهي 23 يناير 2020، وهي مصممة خصيصاً لمكافأة مستخدمي خدمة KIBPay من خلال تأهيلهم لدخول السحوبات الأسبوعية مدة 12 أسبوعاً، حيث سيتم مكافأة فائزين اثنين أسبوعياً بجائزة بقيمة 250 د.ك لكل فائز، جانب دخول السحوبات الشهرية الثلاثة لمكافأة فائز واحد شهرياً بربح 1.000 د.ك.

Ad

وفي هذا السياق، صرح المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، قائلاً: "إن إطلاق الحملة يأتي في إطار سعينا لزيادة استخدامها، تماشياً مع استراتيجية التحوّل الرقمي الجديدة التي بدأ البنك تنفيذها، إلى جانب تشجيعه لعملائه على استخدام خدماته المصرفية الإلكترونية، التي صممت لتسهيل حياتهم، وإثراء تجربتهم المصرفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".

وأشار إلى أن خدمة KIBPay تمكّن عملاء "KIB" من تسلم المبالغ خلال دقائق بمنتهى الأمان، إما عن طريق تطبيق الهواتف الذكية أو عبر مشاركة رابط الدفع من خلال البريد الإلكتروني والواتساب وغيرها من التطبيقات.

وأوضح توفيقي أن كل عميل مؤهل لدخول السحوبات الأسبوعية والشهرية عند استخدامه KIBPay خلال فترة الحملة، إذا التزم بشروط التأهل لدخول السحب الأسبوعي وهي تسلم عملية تحويل واحدة بقيمة 200 د.ك أو أكثر عبر خدمة KIBPay وإيداعها في حساب العميل خلال الفترة المحددة لكل سحب.

أما دخول السحب الشهري فإنه يعتمد على أن يكون إجمالي التحويلات المتسلمة عبر خدمة KIBPay، والمودعة في حساب العميل بقيمة 2.000 د.ك أو أكثر خلال الفترة المحددة لكل سحب، مؤكداً أن العميل لا يحصل على المزيد من الفرص لدخول السحوبات إذا تسلم مبلغاً يزيد على المبلغ المحدد، وأن المبالغ المخصومة من حساب العميل عبر الخدمة أو المبالغ المحوّلة بين حساباته لدى KIB لا تؤهله لدخول السحوبات أيضاً.

وفي ختام تصريحه، أفاد توفيقي بأنه إذا فاز العميل بأي جائزة في السحب الأسبوعي أو الشهري، فإنه يحق له أيضاً المشاركة والفوز بالسحوبات القادمة، سواء كانت أسبوعية أو شهرية، منوهاً إلى أن السحوبات ستتم بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، ومن المقرر أن يتم إيداع الجوائز النقدية في حسابات العملاء الفائزين خلال 10 أيام عمل من تاريخ السحب.