ذكرت تقارير إعلامية، أن النجمة العالمية ​دوا ليبا​ نشرت صورا برفقة صديقتها من احتفالهما بمناسبة ​الهالوين، على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت إحداهما تضع قناعا مخيفا، والأخرى تضع قناع الممثل العالمي روان أتكينسون الشهير بـ"​مستر بين​".

وعلَّقت ليبا على الصور، قائلة: "ما ستراه في نهاية اليوم صدمة وخوف... هالوين سعيد".

Ad

من ناحية أخرى، التقطت عدسات مصوري "الباباراتزي" عدة صور لدوا ليبا، وهي تتنزه برفقة صديقها عارض الأزياء أنور حديد في أحد شوارع نيويورك.

وقد حافظ الثنائي على إظهار الانسجام بينهما، خلال تبادلهما أطراف الحديث الضاحك، إضافة إلى اتخاذهما الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، عبر ارتداء الكمامة.

من جهة أخرى، حققت ليبا​ نجاحاً جديداً بفيديو كليب ريميكس أغنيتها "Levitating"، الذي أطلقته مع مغني الراب الأميركي DaBaby، بعد أن تخطَّت نسبة مشاهدة الكليب خلال أسبوع واحد من إطلاقه، 9 ملايين على "يوتيوب". وهذا الريمكس لدوا، هو الثاني الذي تقدمه في مسيرتها الفنية، بعد التعاون الأول مع النجمتين ​مادونا​ وميسي إليوت.

وكانت دوا ليبا استذكرت أول عمل طرحته في مسيرتها الفنية، وهي أغنية "​New love"، التي صوَّرتها على طريقة الفيديو كليب، حيث صادف ذلك مرور 5 سنوات، إذ نشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه تدخن السجائر وأمامها قالب حلوى، حيث لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين.

وسبق أن تقدمت ​دوا ليبا​ بالتهنئة لوالدتها أنيسا ليبا، بمناسبة عيد ميلادها، موجهة لها رسالة شكر على دعمها لها ولإخوتها، معتبرة أنها محظوظة لوجودها في حياتها، ونشرت دوا صورة لوالدتها في حوض السباحة، وتبدو الفنانة وهي طفلة إلى جانبها، وصوراً أخرى جمعتها بعائلتها، وعلَّقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأمي الجميلة، أعز صديقاتي". وعبَّرت عن حبها لها، قائلة: "دائما ما تكون الأخيرة على حلبة الرقص، مرحة، محبة، حلوة، مضحكة، لكن أبعد من كل ذلك، أقوى امرأة في حياتي. شكرا لكِ لأنكِ أنتِ. نحن جميعا محظوظون بك، أحبك، ودعمك لنا غير المشروط، نحن نحبك، ملكتنا".