أصالة تحيي حفلاً على مسرح المنارة 20 الجاري

نشر في 02-11-2020
آخر تحديث 02-11-2020 | 00:00
المطربة أصالة نصري
المطربة أصالة نصري
تستعد المطربة أصالة نصري لإحياء حفل جماهيري، في 20 الجاري، على المسرح المكشوف بمركز المنارة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وستقدم نصري، خلال الحفل، باقة متنوعة ومتميزة من أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي، وخاصة أغنيات ألبومها الأخير "لا تستسلم"، الذي طرحته باللهجة الخليجية وضم 20 أغنية جديدة.

وطرحت نصري مؤخرا كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" على موقع "يوتيوب"، من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بوعلي، وتوزيع طارق مدكور، ضمن أعمال الألبوم الخليجي الذي سبق إطلاقه عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية.

ومن أغاني الألبوم المقرر تقديمها خلال الحفل "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، و"يا مثبت" من كلمات وألحان عزوف، وأغنية "ما أعرف أنطق"، من كلمات قوس، وألحان سهم، و"رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، و"الطف بحالي" من كلمات العالية، وألحان سهم، و"دروب الأماني" من كلمات العالية، وألحان ياسر بوعلي، وأغنية "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، وألحان ياسر بوعلي.

ويتضمن أغنية "كالمعتاد" من كلمات سعود البابطين، وألحان سهم، و"نعم اشتاق" من كلمات قوس، وألحان سهم، و"سوى" من كلمات قوس، وألحان سهم، و"يوم لي" من كلمات قوس، وألحان بازل، و"المحك" من كلمات يم، وألحان عبدالقادر الهدهود، و"غيمتك" من كلمات محمد بن عبدالعزيز، وألحان عزوف، و"نظرتي" من كلمات العالية، وألحان عزوف.

كما يضم الألبوم أغاني "أنا معاك" من كلمات سعودي بن عبدالله، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"بيان" من كلمات واحد، وألحان سهم، و"لا تستسلم" من كلمات سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وألحان سهم، و"غمض عيونك" من كلمات عبدالرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، و"أنا عمري" من كلمات العالية، وألحان ياسر

بوعلي، و"اشتقت لك" من كلمات العالية، وألحان ياسر بوعلي.

back to top