أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته بالأداء الذي قدَّمه البلجيكي إيدين هازارد في أول ظهور له كأساسي بالموسم مع الفريق الملكي، في الوقت الذي أبرز أهمية الهدف الذي غيَّر شكل المباراة أمام هويسكا، والتي حسمها "الميرينغي" بنتيجة 4-1، أمس الأول، في الجولة الثامنة لليغا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو: "سعيد جدا بالمباراة التي قدمها. المباراة الماضية لعب 20 دقيقة، واليوم شارك لوقت أكبر منذ البداية. الجميع يعلم قيمة هازارد. لقد سجل هدفا جميلا اليوم، وكنا نحتاج إليه في الشوط الأول، لأن المباراة أصبحت مختلفة بعد الهدف".

Ad

كما أثنى المدرب على التعاون بين اللاعبين داخل الملعب، في الوقت الذي أكد أن عودة هازارد لن تؤثر على مشاركة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقال في هذا الصدد: "إيدين يلعب في الجانب الأيسر، وهو المركز المفضَّل لفيني (يقصد فينيسيوس)، لكننا سنرى كيف ستسير الأمور".

وأكد زيدان أن النجم البلجيكي لا يعاني أي آلام أو مشاكل في كاحل القدم اليمنى، بعد المجهود الذي قام به في المباراة.

وأوضح: "الجميع سعيد بالمباراة التي قدَّمها، وبأداء الفريق بشكل عام. هازارد بحالة جيدة، ولا يعاني أي آلام. سعيد بالهدف الذي سجله".

وشدد مدرب الفريق الملكي في نهاية تصريحاته على أهمية الانتصار الذي تحقق على هويسكا، دون التطرق أو التفكير في المباراة المصيرية في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل أمام إنتر ميلانو الإيطالي.