نقابة العاملين في تكنولوجيا التعليم: صرف الكادر وتعديل الهيكل وفتح «الإشرافية»

نشر في 02-11-2020
آخر تحديث 02-11-2020 | 00:00
 نقابة العاملين في تكنولوجيا التعليم
نقابة العاملين في تكنولوجيا التعليم
طالب رئيس نقابة العاملين في تكنولوجيا التعليم فواز الفواز مسؤولي وزارة التربية بإنصاف العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بصرف الكادر.

وقال الفواز لـ "الجريدة"، عقب لقائه وبرفقته نائب رئيس النقابة مع وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد، إنه تم خلال اللقاء بحث موضوع تطوير عمل إدارة التقنيات التربوبة، وتعديل الهيكل التنظيمي الخاص بالعاملين في مجال تكنولوجيا التعليم، إضافة إلى فتح فرصة الترقي للوظائف الإشرافية لهم.

وأضاف أنه بات من الضروري إنصاف المتضريين من عملية وقف صرف الكادر للموجهين العاملين في مجال تكنولوجيا التعليم، مؤكدا أهمية تعديل النصاب، وتطوير مركز مصادر التعلم.

وأشار إلى أن العاملين في مجال تكنولوجيا التعليم يقع عليهم عبء كبير في توفير مصادر التعلم الالكترونية، ودعم المعلمين في الفصول الدراسية اثناء التعليم التقليدي، لافتا إلى أن تطبيق التعليم عن بُعد ساهم في زيادة هذه الأعباء، لاسيما أن بعض مصممي التقنيات يقومون بجهود مضاعفة للمساهمة في نجاح الدروس التعليمية، اضافة إلى الاعباء الخاصة بالمساهمة في عملية تسجيل حلقات الدروس التعليمية التي تعمل عليها الوزارة منذ أشهر لتوفير مصادر تعليمية من خلال القنوات الإلكترونية.

back to top