الأهلي احتفل بدرع الدوري بثلاثية أمام الطلائع

مؤمن زكريا سلّم الدرع الـ 42 بحضور الخطيب

نشر في 02-11-2020
آخر تحديث 02-11-2020 | 00:00
تتويج نادي الاهلي المصري
تتويج نادي الاهلي المصري
انتهى الموسم الكروي الحالي في مصر مساء أمس الأول، بعد فترة استمرت أكثر من عام، بسبب التوقف الطويل على خلفية تفشي فيروس كورونا، حيث تعادل فريقا بيراميدز والمقاولون العرب بهدفين لمثلهما بالجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري، ليرفع الفريق السماوي رصيده إلى النقطة 65 في المركز الثالث، بينما حل ذئاب الجبل في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وفاز سموحة على نادي مصر بهدفين دون رد، لينهي النادي السكندري الموسم برصيد 51 نقطة في المركز الخامس، بينما هبط نادي مصر إلى القسم الثاني، بعدما توقف رصيده عند 21 نقطة.

في حين احتفل الأهلي بحصوله على درع الدوري المصري خلال فوزه على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث رفع المارد الأحمر رصيده نقطة في صدارة جدول الترتيب ليتفوق على الرقم الذي حققه في موسم 2017-2018 عندما جمع 88 نقطة، بينما توقف رصيد الطلائع عند النقطة 41 في المركز الـ11.

أزمة تسليم الدرع بحضور مؤمن زكريا

واحتفل لاعبو الأهلي بكأس البطولة، وسط حضور لاعب الفريق السابق مؤمن زكريا، والذي حرص على تلبية دعوة مجلس الإدارة، وقام بحمل الدرع.

وحدثت مشادة حادة بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري و"كهربا"، خلال مراسم تسليم الدرع، حيث ظهر أن اللاعب يحاول مساعدة مؤمن زكريا، إلا أن عضو "الجبلاية" رفض واشتبك معه تحت أنظار محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

back to top