بنك وربة يجري سحوبات «السنبلة» الأسبوعية

نشر في 03-11-2020
آخر تحديث 03-11-2020 | 00:00
سحوبات السنبلة الأسبوعية
سحوبات السنبلة الأسبوعية
أجرى بنك وربة سحوبات السنبلة الأسبوعية، وأعلن أسماء الفائزين، ويستمر البنك في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي التاسع والثلاثين، فقد توج 10 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار كويتي هم: مبارك علي مبارك الهاجري، وسالم راشد جديع الهاجري، وعبدالله عبداللطيف العثمان، وأسماء فراج محسن المطيري، وأحمد عابر غثا العازمي، وخالد سليمان ناصر الخميس، ونورة حسين محمد علي المطوع، وشيخة ضويحي خالد السبيعي، وإيهاب محمود الأمير عمر، ومحمد هادي علي العجمي.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب "السنبلة" بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها بنك وربة على حملة السنبلة 2020 مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، حيث أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1000 دينار لكل فائز أسبوعياً. وحول السحوبات الكبرى، تم السحب الكبير الأول في شهر أغسطس حيث تم السحب على 7 فائزين، وفاز الأول بمبلغ 100000 دينار، بينما فاز الثاني بمبلغ 50000 دينار، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10000 دينار. أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل الى 200000 دينار للفائز الأول، و50000 دينار للفائز الثاني، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10000دينار.

وحول الشروط الجديدة، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الاسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top