الأمير: تعزيز جيشنا في طليعة أولوياتنا

«قواتنا الباسلة مستعدة دائماً للتضحية بأرواحها دفاعاً عن تراب الوطن»
• «رجالنا لم يتأخروا عن واجبهم القومي واختلطت دماؤهم بدماء أشقائهم في مصر وسورية»

نشر في 03-11-2020
آخر تحديث 03-11-2020 | 00:15
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد خلال زيارته لوزارة الدفاع أمس... وفي استقباله الوزير المنصور
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد خلال زيارته لوزارة الدفاع أمس... وفي استقباله الوزير المنصور
أكد سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد حرصه على تعزيز قدرات القوات المسلحة وتمكينها من القيام بواجبها المقدس في حماية الوطن والدفاع عن ترابه، مشدداً على أن هذا الأمر سيظل «في طليعة أولوياتنا ولن نبخل أو نتراخى في تزويد جيشنا بما يستجد من الأسلحة والآليات لأداء واجبه على أكمل وجه».

وأضاف سموه، خلال زيارته وزارة الدفاع أمس، أن رجال قواتنا المسلحة الباسلة في حالة استعداد دائم للتضحية بأرواحهم فداء للكويت ودفاعاً عن ترابها.

وذكر سموه أن جيش الكويت لم يتأخر أو يتوانَ عن القيام بواجبه القومي، إذ شارك برجاله ومعداته «وقدم الشهداء في معارك الدفاع العربية على أرض سيناء والجولان، حيث اختلطت دماؤهم مع دماء أشقائهم في مصر وسورية».

اقرأ أيضا

من جهته، أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور أن منتسبي الوزارة «على العهد باقون في الوفاء والولاء لهذا الوطن المعطاء»، معرباً عن شكره لصاحب السمو على «ما حظينا ونحظى به من كريم اهتمامكم وعظيم دعمكم... كما يشرفنا أن نحظى دائماً بنصائحكم السديدة وبتوجيهاتكم السامية للعمل على استكمال مسيرة البناء والعطاء».

وأضاف المنصور أنه منذ انطلاق الجهود الحكومية لمجابهة الوباء، تعمل «الدفاع» على مدار الساعة، على تسخير جميع إمكانياتها البشرية والمادية للمشاركة في دعم هذه الجهود، مشيراً إلى أن من صور ذلك الدعم تأمين المواقع الحيوية والمشاركة في فرض حظر التجول، ونقل الأطقم والمعدات الطبية عبر طائرات القوة الجوية.

المنصور لصاحب السمو: على العهد باقون وفاءً لوطننا المعطاء

• «يشرفنا أن نحظى دائماً بنصائح سموكم السديدة لاستكمال مسيرة البناء والعطاء»

• «شاركنا أثناء الجائحة في تأمين المواقع الحيوية وحظر التجول ونقل الأطقم الطبية»

back to top