البنك الوطني: خصومات على مشتريات العملاءعن طريق «إتش آند إم»

نشر في 04-11-2020
آخر تحديث 04-11-2020 | 00:00
بدر الجناح
بدر الجناح
يحرص بنك الكويت الوطني على توفير العروض الفريدة والمتميزة لعملائه، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة لهم عن طريق شراكته مع العلامات التجارية الرائدة في الكويت والعالم.

وفي هذا الإطار، يُعلن البنك توفير عرض لعملائه يتضمن خصما يصل إلى 25 في المئة على قيمة مشترياتهم عن طريق تطبيق «اتش آند ام»، باستخدام كل بطاقات «الوطني».

ويستفيد عملاء البنك من حملة بطاقات «الوطني» بكل أنواعها من العرض الذي يمتد من 3 – 9 نوفمبر في حالة استخدام التطبيق، الذي تم إطلاقه قريباً بمسمى H&M Kuwait App، والمتاح لمستخدمي نظام تشغيل iOS ونظام تشغيل Android.

وبهذه المناسبة، قال بدر الجناح من الخدمات المصرفية الشخصية في «الكويت الوطني»: «نسعى في البنك إلى مكافأة عملائنا ومنحهم العروض المتميزة والحصرية التي تناسب أنماط حياتهم على اختلاف شرائحهم، ومنحهم فرصة الاستفادة من أحدث وأضخم الخصومات، وكذلك الدخول في العديد من السحوبات التي تمنحهم فرصة الفوز بالجوائز العديدة والمتميزة على مدار العام».

وأشار إلى أن «الكويت الوطني» أول بنك في الكويت يحصل لعملائه على فرصة الاستفادة من ذلك العرض، في إطار حرصه الدائم على توفير أحدث العروض الحصرية لهم.

وأكد الجناح العلاقة الراسخة التي تربط البنك بالعديد من العلامات التجارية الرائدة في الكويت والعالم، وفي مقدمتها مجموعة الشايع، حيث يسعى «الوطني» من بناء تلك الشراكات إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة والمكافآت والعروض الحصرية، بهدف إثراء التجربة المصرفية للعملاء.

ومن جانبها، أشارت نائب الرئيس لدى «اتش آند ام»، مينو الكسندر، قائلةً «نحرص في اتش آند ام على تقديم تجربة تسوق مميزة وممتعة لزبائننا، ومنحهم المزيد من خيارات التسوق، وذلك من خلال مجموعة واسعة من المنتجات المستدامة وعالية الجودة. تأتي شراكتنا مع البنك داعمة لنا في إثراء تجربة التسوق المتميزة لدى زبائننا في الكويت، مما يتيح لهم فرصة التمتع بمزايا أكبر وأكثر من أي وقت مضى، خصوصاً لدى تسوقهم عبر التطبيق الجديد».

ويُعد برنامج مكافآت «الوطني» الأكبر في الكويت، والذي يتضمن مشاركة أكثر من 850 محلاً مشاركاً، حيث يمنح حاملي البطاقات الائتمانية فرصة الحصول على مكافآت مضمونة لدى المئات من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تتناسب مع أذواق واحتياجات شرائح عملاء البنك.

وكذلك توفر البطاقات فرصة للمشاركة في الحملات التي يطلقها البنك على مدار العام، إضافة إلى ما توفره للعملاء من أسلوب حياة فريد بما تقدمه من مزايا متعددة لحامليها، الأمر الذي يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يتم تقديمها لهم.

back to top