«ليالي الكويت» يدشن موسماً جديداً بحلة مغايرة

نشر في 05-11-2020
آخر تحديث 05-11-2020 | 00:00
لولوة العسلاوي
لولوة العسلاوي
انتهى فريق عمل برنامج المنوعات "ليالي الكويت" من تصوير "البرومو" الدعائي الجديد للموسم السادس من البرنامج، استعدادا لاستئناف العروض المقررة منتصف الشهر الجاري، بحلة مغايرة.

ويضم الفريق الجديد للمذيعين غادة الرزوقي ولولوة العسلاوي وليلى البارون ومحمد الوسمي وفهيد العيبان وعبدالله الطراح، بالإضافة إلى انضمام الإعلاميين الإذاعيين بالراديو طلال الياقوت وخالد الأنصاري، ليقدمان حلقة خاصة من كل أسبوع بعنوان "الديوانية"، وتشارك بفقرة أسبوعية مسجلة لأول مرة زينب يوسف شعبان.

ويحرص البرنامج في حلته الجديدة على تنوع الموضوعات والقضايا التي يطرحها يوميا من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع على الهواء مباشرة، أو من خلال فقراته المسجلة، حيث يناقش قضايا فنية وشبابية، ويسلط الضوء على إنجازات أبناء الكويت. ويبقي البرنامج على الديكور المميز، الذي يجعل له بصمته الخاصة بين البرامج المنوعة، لكن تم تغيير المقدمة الموسيقية للبداية والنهاية، واعتمدت الموسيقى الجديدة للبرنامج على المزج بين الغربي والتراثي الكويتي، كما تم تغيير شكل الفقرات الفنية، بحيث لا تعتمد فقط على السؤال والجواب للضيف بالشكل التقليدي، مع التركيز على السوشيال ميديا، التي أصبحت محركا مهما للأحداث والقضايا، إلى جانب استضافة الفنانين وضيوف الحلقات داخل الاستديو على الهواء مباشرة.

يشرف على البرنامج مخرج العمل سعود الرمح، ويشاركه الإخراج إبراهيم الملا، ويترأس فريق الإعداد هنادي الإبراهيم، وإبراهيم الضعيان، ومن المُعدين صالح الدويخ وفايز الشعلان، وحسين القطان.

back to top