زين الدين زيدان: أهنئ اللاعبين على ثقتهم بالفوز

نشر في 05-11-2020
آخر تحديث 05-11-2020 | 00:00
مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان
مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان
أبرز الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الصعوبات التي واجهها فريقه من أجل الفوز على إنتر ميلان الإيطالي (3-2)، أمس الأول، في ثالث جولات دوري الأبطال، فيما هنأ لاعبيه على "ثقتهم في تحقيق الفوز حتى النهاية".

وأكد المدرب الفرنسي، في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء الذي شهده ملعب ألفريدو دي ستيفانو: "بإمكاننا دائما تقديم المزيد، لكننا سعداء بالنتيجة والاستمتاع بها، لأننا واجهنا صعوبات كبيرة في المباراة. إنتر فريق جيد، وعندما تحصد 3 نقاط، فعليك تهنئة اللاعبين على المجهود المبذول، والثقة في تحقيق الفوز حتى النهاية".

وأضاف مدرب "الميرينغي": "الضغط والتوتر موجودان دائما في أي مباراة، هذا أمر طبيعي. لقد كانت مباراة متكافئة، وحصدنا 3 نقاط مهمة جدا على ملعبنا. كان علينا الفوز، وهو ما فعلناه بشخصية، وبمعاناة، لأننا واجهنا منافسا جيدا جدا، لكن يجب تهنئة اللاعبين، لأن الأمور لم تكن سهلة".

وأبدى زيدان رضاه عن الأوقات التي ضغط فيها اللاعبون "من الأمام"، واستعادوا الكرة، وهو ما تم تنفيذه بشكل "طيب جدا" في الشوط الأول، مؤكدا أن كل شيء تغير بعد الهدف الأول لإنتر.

وأوضح: "إنتر عاد سريعا بعد تسجيلنا للهدف الثاني، وجعل الأمور صعبة علينا للاستمرار بنفس الطريقة والمستوى. الشوط الثاني كان متوازنا جدا من الفريقين، لكننا استحققنا النقاط الثلاث في النهاية بالهدف الثالث".

كما أثنى زيدان كثيرا على الفريق الإيطالي، حيث أكد أن لاعبيه يتمتعون بإمكانيات كبيرة على المستويين البدني والفني، في الوقت الذي أكد أن التغييرات التي أجراها بالشوط الثاني أحدثت الفارق، وساهمت في تحقيق الفوز، وهو ما حدث بالفعل عندما سجلل البديل البرازيلي رودريغو هدف الفوز (80)، وبعد دقائق فقط من نزوله للملعب.

back to top