تواصل النجمة سكارليت جوهانسون تصوير مشاهدها في فيلم Black Widow، رغم تأجيل طرحه بسبب استمرار تفشي جائحة فيروس كورونا.

وضمن هذا السياق، تم الكشف عن صور جديدة من كواليس فيلم Black Widow، بطولة سكارليت جوهانسون، وجار العمل على الفيلم رغم تأجيل طرحه بسبب استمرار تفشي الجائحة، والتي يعانيها العالم بشكل عام، وصناعة السينما بشكل خاص، بعد غلق عدد كبير من صالات السينمات في كثير من الدول اتباعاً للإجراءات الاحترازية.

Ad

وأكدت جوهانسون صاحبة الـ 35 عامًا، في تصريحات صحافية، أن سلامة الناس لها أهمية قصوى، قائلة: "نحن جميعاً حريصون على إخراج وعرض الفيلم، ولكن الأهم من أي شيء آخر، هو أن الجميع يجب أن يكون في أمان، حتى يتمكن الناس من مشاهدة العمل داخل صالة السينما".

وكانت قد قررت شركة "ديزني" تأجيل طرح فيلم الأبطال الخارقين Black Widow "الأرملة السوداء"، وفيلم المخرج ستيفن سبيلبرغ (West Side Story) "قصة الحي الغربي" إلى عام 2021.

ويشار إلى أن فيلم (Black Widow)، تبدأ أحداثه عند الولادة، حيث تعطي ناتاشا رومانوفا، إلى مؤسسة الكي جي بي، التي تؤهلها نفسيا وجسديا، لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

ويعد هذا الفيلم أول أفلام سكارليت جوهانسون، التي تقوم فيها بلعب دور البطولة حول شخصيتها في أحداث سلسلة "المنتقمون"، وهي الوحيدة من أبطال العمل التي لم تقم بذلك بعد انتهاء السلسلة، حيث انتهجت شركة "مارفل" سياسة قامت فيها بإسناد كل الأبطال لأعمال مختلفة منفردين باستثناء سكارليت التي اكتفت الشركة بظهورها ضمن أحداث الأفلام السابقة دون أن يكون لها فيلم منفرد حول شخصيتها، وهو ما يجعل الفيلم منتظراً من قبل كثيرين من جمهورها، خصوصا بعد وفاتها ضمن أحداث الجزء الأخير من avengers.

من ناحية أخرى، أعلنت جوهانسون قبل أيام زواجها من الممثل الأميركي كولن جوست صاحب الـ 38 عاما، في حفل خاص خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بعد أكثر من عام على خطبتهما.