بنك الكويت الوطني ينظم برنامجاً للحفاظ على صحة موظفيه

نشر في 06-11-2020
آخر تحديث 06-11-2020 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
نظم بنك الكويت الوطني برنامجاً توعوياً لموظفيه، لتحفيزهم على النشاط الحركي في العمل، والحفاظ على سلامتهم، والانتباه إلى وضعية الجلوس أثناء العمل.

ويتم تقديم البرنامج بالتعاون مع اختصاصيي العلاج الطبيعي محمد الفرحان، ودلال الرويشد، اللذين قدما استشارات مجانية للموظفين في عيادة البنك بالمقر الرئيسي، كما قدما نصائح توعوية عبر فيديوهات تتناول وضعية الجلوس السليم، والتمارين العملية والروتينية التي بإمكانها المساعدة في الحفاظ على بنية جسدية صحية.

كما قام الاختصاصيان بزيارات منتظمة للإدارات، لتسليط الضوء على وضعية الجلوس السليمة لكل موظف، بالإضافة إلى تحديد مواعيد للاستشارة في عيادة البنك.

وبهذه المناسبة، قال المدير في إدارة العلاقات العامة في "الوطني" يعقوب الباقر: "نحرص في البنك على إطلاق مجموعة من البرامج التي تقدم الدعم اللازم للموظفين، في إطار استراتيجية البنك لتحقيق الاستدامة في بيئة العمل، والتركيز على الاستثمار في الموظفين كركيزة أساسية لمواصلة النجاح في المستقبل".

وأشار الباقر إلى أن الحملة التي أطلقها البنك بالتعاون مع اختصاصيين في العلاج الطبيعي، تتضمن مشاركة مجموعة من الفيديوهات مع الموظفين، والتي تقدم نصائح حول كيفية تعزيز وَضْع جيِّد عند الجلوس في المكتب، وحماية العينين والذراعين والرقبة من الإجهاد.

وأكد أن الحملة تأتي ضمن سلسلة حملات توعوية كان قد أطلقها البنك ويواصل إطلاقها، في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، والتي تتطلب المزيد من التضامن والدعم، لاسيما على الجانبين النفسي والصحي في بيئة العمل.

وكان البنك أطلق العديد من الحملات الخاصة بموظفيه، والتي تركز على الجانب الصحي والنفسي. ويتواصل إطلاق الحملات بمشاركة مجموعة من الاختصاصيين والأطباء الذين يقدمون نصائح وإرشادات مصورة، ويقومون بزيارات لعيادة البنك في المقر الرئيسي لتقديم استشارات شخصية للموظفين، كما يقومون بجلسات بث مباشر عن بعد يحضرها الموظفون الراغبون في الحصول على المزيد من المعرفة والإرشاد.

back to top