إصابة 3 وافدين في حادث تصادم بحري

بين يخت يحمل 4 مواطنين وكندياً وزورق على متنه 6 صيادين

نشر في 06-11-2020
آخر تحديث 06-11-2020 | 00:00
قوة الإطفاء العام
قوة الإطفاء العام
أصيب 3 وافدين مصريين، إصابة اثنين منهم خطيرة، جراء حادث تصادم بحري بين يخت للنزهة يبلغ طوله 31 قدما، كان على متنه 4 مواطنين ووافد كندي، إضافة إلى السائق المصري، وطراد يبلغ طوله 21 قدما، على متنه 6 وافدين مصريين، في المنطقة البحرية المقابلة لمنطقة الأبراج.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ"الجريدة" مدير إدارة الإطفاء البحري بقوة الإطفاء العام العقيد بدر الكدم، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا مساء أمس الأول، يفيد بوقوع حادث تصادم بحري بين يخت للنزهة وزورق للصيادين، فتم تحريك مركز إطفاء الشويخ البحري "الزورق منقذ"، ومركز إطفاء السالمية، بالتعاون والتنسيق مع زوارق الإدارة العامة لخفر السواحل.

واضاف الكدم انه فور وصول زوارق الاطفاء وخفر السواحل إلى موقع الحادث تبين إصابة 3 وافدين مصريين كانوا على متن زورق الصيادين، إصابة 2 منهم خطيرة، بينما لم يصب ركاب اليخت بأي أذى، ولم يتعرض اليخت لأضرار جسيمة، بينما تعرض الزورق لأضرار بالغة.

وأفاد بأن رجال الإطفاء البحري عملوا على إنقاذ المصابين، وتسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوهم بدورهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعمل رجال الإطفاء البحري على تعويم زورق الصيادين بعد أن تسربت اليه المياه، وسحبه الى اليابسة حتى لا يغرق، لافتا الى أن زوارق دوريات خفر السواحل تولت عملية التحقيق في الحادث.

back to top