بدر البلوشي: «منزل رقم 5» مقتبس من أفلام عالمية

يخطط لتقديم عمل جديد يُعرَض عبر إحدى المنصات الإلكترونية

نشر في 06-11-2020
آخر تحديث 06-11-2020 | 00:00
البلوشي ومحمد الحملي وخالد بوصخر وملك أبو زيد في الكواليس
البلوشي ومحمد الحملي وخالد بوصخر وملك أبو زيد في الكواليس
كشف الفنان بدر البلوشي، في تصريح، عن انتهائه من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد (منزل رقم 5)، تأليف مشعل عبدالوهاب، وإخراج وإنتاج وبطولة بدر البلوشي، وشاركه بالإخراج والتمثيل الفنان والمطرب خالد بوصخر، مخرج مساعد عطية الشمري، والإشراف على الإنتاج ياسر العماري.

وأوضح البلوشي أن الفيلم شارك في بطولته باقة كبيرة من النجوم، منهم: عبير أحمد وعبدالله بهمن وملك أبوزيد، ومن ضيوف الشرف زهرة الخرجي ومحمد الحملي وغيرهما، وهو من إنتاج مؤسسته (الرؤية الفنية)، ويُعد أول تجربة له في الإنتاج السينمائي، بعد إنتاج وإخراج العديد من المسرحيات الناجحة.

وأكد أن فيلم "منزل رقم 5" تجربة سينمائية مميزة، وعمل يتضمن عناصر التشويق والإثارة والأحداث المفاجئة، حيث يصنف ضمن أفلام الرعب، ومقتبس عن عدد من الأفلام العالمية، لكن "قمنا بمعالجة فنية تتماشى مع المجتمع الكويتي والأجواء المحلية، ونأمل أن يكون الفيلم ذا نكهة مختلفة تقترب من الأعمال العالمية".

وحول مخاطرة الإنتاج السينمائي، في ظل أزمة "كورونا"، والتي أسفرت عن إغلاق دور العرض، قال البلوشي إن تصوير الفيلم استغرق أكثر من شهرين، ويحتاج إلى مدة مماثلة حتى يصبح جاهزا للعرض، حيث يحتاج إلى الكثير من أعمال التلوين والمكساج والمونتاج، وغيرها من العمليات الفنية اللازمة لأفلام الرعب، معربا عن تفاؤله بدخول المرحلة الخامسة خلال الشهرين المقبلين، وحينها يكون الفيلم جاهزا للعرض.

وأضاف: "الجمهور متشوق للسينما، وشهور الإغلاق الطويلة جعلتنا نحن الفنانين نريد إخراج ما بداخلنا من طاقات فنية وأفكار متراكمة. وبالفعل أعمل على عدة أفكار مسرحية ودرامية مختلفة، لكن الفيلم يرضي شغفي السينمائي، كما أعتقد أن الجمهور لديه شوق كبير لحضور السينما بعد شهور الحظر".

وحول أعماله القادمة، أشار البلوشي إلى أنه لم يرتبط بدراما تلفزيونية مطولة منذ مشاركته في مسلسل "أنا عندي نص" للفنانة سعاد عبدالله، حيث يركز اهتمامه على المسرح والسينما، مشيرا إلى دراسة مشروع فيلم كوميدي جديد كتبته المؤلفة مريم الهاجري، وهو بطولة نسائية بعنوان "الصديقات"، كما يخطط لتقديم عمل رقمي لا يتجاوز 10 حلقات للعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

back to top