البلوغرانا يسعى إلى استعادة الاتزان محلياً

نشر في 06-11-2020
آخر تحديث 06-11-2020 | 00:00
لاعبو برشلونة خلال تدريبت سابقة
لاعبو برشلونة خلال تدريبت سابقة
سيكون برشلونة مطالبا بتحقيق الفوز، عندما يواجه ضيفه ريال بيتيس غدا في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويتطلع برشلونة المتأزم إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني، والتي غابت عنه في المباريات الأربع الماضية، ليتجمد رصيده عند ثماني نقاط من 6 مباريات ويحتل المركز الثاني عشر.

ومازال برشلونة بقيادة مديره الفني الهولندي رونالد كومان في مرحلة البحث عن مستواه العالي، ويأمل الفريق أن يجد هذا المستوى عندما يستضيف ريال بيتيس غدا.

ومازال نادي برشلونة في مرحلة فوضى وارتباك إدارة، بعد استقالة رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو إلى جانب مشاكل الفريق الرياضية التي أدت لحصد نقطتين فقط من آخر أربع مباريات خاضها بالدوري الإسباني.

وأوضح جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، أن الفريق يحتاج إلى بعض التغييرات على المديين القصير والمتوسط، ولكنه يحتاج أيضا إلى الأداء بشكل جيد الآن إذا أراد الفوز بلقب في الموسم الحالي.

ويأتي كريستيان تيو لاعب برشلونة السابق كأحد أبرز لاعبي بيتيس في الموسم الحالي حتى الآن، وقد يشكل خطرا كبيرا على فريقه السابق خلال المباراة.

وسجل تيو 4 أهداف لبيتيس في الموسم الحالي، ليتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وفي باقي مباريات المرحلة التاسعة، يلتقي إلتشي مع سلتا فيغو اليوم، وهويسكا مع إيبار، وإشبيلية مع أوساسونا، وأتلتيكو مدريد مع قادش غداً.

ساسوولو يواجه

وفي الدوري الإيطالي يبدو ساسوولو مرشحا بقوة لمواصلة انطلاقته القوية، وانتزاع الصدارة ولو مؤقتا، عندما يستضيف أودينيزي الثامن عشر اليوم في افتتاح المرحلة السابعة.

ويحتل ساسوولو المركز الثاني في الدوري برصيد 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين، وهو أحد 3 فرق لم تتعرض للخسارة حتى الآن مع ميلان المتصدر بفارق نقطتين، ويوفنتوس الثالث وبطل المواسم التسعة الأخيرة.

ويدخل رجال المدرب روبرتو تسيربي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على مضيفهم نابولي بثنائية نظيفة، هو الأول لهم في تاريخ مواجهتهم للفريق الجنوبي على ملعب سان باولو.

كانت نتيجة رائعة لساسوولو، خصوصا أنه حققها في غياب مهاجمه المتميز فرانشيسكو كابوتو الذي يحوم الشك حول مشاركته في مباراة الغد بسبب مشكلة عضلية.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لساسوولو الساعي الى مواصلة تألقه، والحفاظ على الوصافة على أقل تقدير قبل فترة التوقف الدولية.

back to top