شارك الممثل العالمي توم هولاند جمهوره ومعجبيه أول صورة من موقع تصوير فيلم "Spider-Man 3"، عبر "إنستغرام"، وحث متابعيه على ارتداء الكمامات لحماية أنفسهم والآخرين من فيروس كورونا، وظهر "سبايدرمان" في الصورة مرتديا الكمامة، وعلق عليها: "ارتد القناع (الكمامة).. أنا أرتدي اثنين"، ولاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين على منصات السوشيال ميديا.

وفي أكتوبر الماضي، أعلن هولاند وصوله إلى أتلانتا لتصوير مشاهده في فيلمه الجديد المرتقب "Spider-Man 3"، حيث شارك جمهوره ومعجبيه مقاطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" عقب وصوله إلى أتلانتا، قائلا: "حان الوقت لـ Spider-Man 3"، ونشر سلسلة من مقاطع الفيديو عبر "Instagram Story"، توثق سفره إلى أتلانتا، كما ظهر في لقطات عقب هبوطه بالطائرة مرتديا الكمامة لحماية نفسه والآخرين من فيروس كورونا.

Ad

ويقوم ببطولة فيلم Spider-Man Far From Home توم هولاند وماريسا تومي ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، إضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، ومن إخراج جون واتس، وتأليف ستيف ديتكو وستان لي.

وتعتزم الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والخيال Spider-Man 3 طرح التريلر الرسمي الأول للفيلم في ديسمبر المقبل، بعد تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا الذي عطل الكثير من الأعمال الفنية والسينمائية.

من ناحية أخرى، يشارك هولاند في فيلم "Uncharted" المستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحا، والذي يقوم بإخراجه روبن فليشر، وقام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عدد من المشاهد للفيلم في منطقة "كوستا برافا" السياحية الإسبانية.

ومن المتوقع عرض فيلم "Uncharted"، الذي يمتلك أعلى ميزانية إنتاج لشركة "Sony Pictures" هذا العام بأكثر من 230 مليون دولار، في العام المقبل، وبلغت تكلفة التصوير في هذه المنطقة السياحية حوالي 175 ألفا.