تأجيل أفلام جديدة في قائمة ديزني بعد Wonder Woman

نشر في 08-11-2020
آخر تحديث 08-11-2020 | 00:00
ملصق فيلم Wonder Woman
ملصق فيلم Wonder Woman
قررت شركة ديزني الشهيرة إزالة بعض أفلامها المقبلة، في محاولة جديدة لإنقاذ استثماراتها والانتظار لفتح صالات السينما من جديد لتعويض خسائرها التي تكبدتها خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لتقارير صحافية، فإن شركة الإنتاج الشهيرة قررت إزالة فيلميها Death on the Nile وFree Guy من قوائم الإصدارات المرتقبة، لأجل غير مسمى، بعد أن كان من المقرر طرحهما يومي 11 و18 ديسمبر، وهو ما يعد محاولة أخيرة للمكافحة من أجل بيع تذاكر للسينمات.

وكانت شركة الانتاج قررت ازالة فيلميها بعد أن كان من المقرر طرحهما خلال الشهر المقبل، بعد عدة تأجيلات خلال الفترة الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ولم تكن تلك الأفلام هي الأخيرة التي تكافح من أجل بيع تذاكر لصالات السينما، إلا أن فيلم 1984 Wonder Woman هو الأكثر تأجيلا للشركة الشهيرة لمحاولات إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وهو عرضه في احتفالات أعياد الميلاد هذا العام.

وفيلم 1984 Wonder Woman بطولة جال غادوت وكريس باين، بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة في المسلسل التلفزيوني House of Cards، وداني هوستون، والفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرغ، وإخراج باتي جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

وكان الجزء الأول من الفيلم، الذي عرض عام 2017، نجح في تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه في السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليونا.

في المقابل، طرحت "ديزني"، قبل أيام الملامح الأولى لآخر إصداراتها في عالم الأفلام الأنيميشن، والتي تأتي بعنوان Raya and the Last Dragon، والمقرر عرضها في 12 مارس المقبل في صالات السينما العالمية.

ونشرت الشركة المنتجة أكتوبر الماضي مقطع الفيديو الدعائي الأول لفيلمها Raya and the Last Dragon، عبر قناتها على "يوتيوب"، وسرعان ما نجحت في حصد نحو 350 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحها.

والفيلم الجديد بطولة النجمة العالمية كيلي ماري تران، التي شاركت في أدائها الصوتي في فيلم Star Wars، والتي ظهرت فيه المحارب ذو الخبرة الذي يبحث عن آخر تنين من عالم كوماندرا الخيالي، وسرعان ما تنضم رايا في مغامراتها مع رفيقها الجديد "التنين" بعد العثور عليها والتنقل معا داخل الكهوف.

back to top