أنغام تطرح ألبومها الخليجي الأربعاء المقبل

نشر في 08-11-2020
آخر تحديث 08-11-2020 | 00:00
المطربة أنغام
المطربة أنغام
طرحت الفنانة أنغام الإعلان التشويقي لأغنيتها المنتظرة "مزح"، أولى أغنيات ألبومها الخليجي الجديد، الذي انتهت من تسجيل كل أغنياته منذ شهور طويلة، وكان من المقرر البدء في طرحه منتصف أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيله، لحين طرح أغنيات ألبوم "أصالة" الأخير "لا تستسلم" باللهجة الخليجية.

أنغام وضعت العد التنازلي لطرح الأغنية الجديدة "مزح"، مؤكدة أن الكليب سيُعرض كاملا للمرة الأولى يوم الأربعاء (11 الجاري). وظهرت أنغام في الإعلان التشويقي الأول وهي تجلس أمام المرآة ولم تنطق بكلمة، واكتفت بالموسيقى فقط، ثم طرحت إعلانا آخر يتضمن مشهدا تمثيليا لها دون الكشف بوضوح عن وجهها، علما أنها صرَّحت سابقا بأن الكليب سيضم كل أغنيات الألبوم، وأنه تم تصويره بطريقة غير مسبوقة في العالم العربي.

ويحظى الملحن سهم بنصيب الأسد من ألحان ألبوم أنغام، علما أنه المشرف على تنفيذ ألبوم النجمة أصالة. أما الشعراء، فتتعاون مع تركي آل الشيخ، وبدر بن عبدالمحسن، وعبدالرحمن بن مساعد، إضافة إلى سعود بن عبدالله، وواحد، والجادل، وقوس، وتتعاون مع الموزعين الموسيقيين: خالد عز، ووليد فايد، وعصام الشرايطي، ورأفت، وبشار سلطان.

وتقدم أنغام في الألبوم أغنيات: "غريب"، "آخر لقاء"، "بعض الخطأ"، "لا تستغرب"، "أدور"، "ابطي علي"، "تسلم يدينه"، "طاولة"، "ألف آسف"، "هنا وهناك"، و"ثلاثة حروف".

back to top