مصرع طفلين... مواطن ومصري في الفروانية وخيطان

الأول سقط في الحمام والثاني مات صعقاً بالكهرباء

نشر في 08-11-2020
آخر تحديث 08-11-2020 | 00:00
No Image Caption
لقي طفلان مصرعهما مساء أمس الأول في حادثين مأساويين منفصلين، وقع الأول في منطقة الفروانية، إذ سقط طفل يبلغ من العمر 13 عاماً في حمام منزل أسرته، بينما وقع الحادث الآخر لطفل مصري يبلغ من العمر 12 عاماً داخل شقة أسرته بمنطقة خيطان، بعد أن تعرض للصعق الكهربائي داخل مطبخ منزل أسرته.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني مطلع لـ "الجريدة"، إن مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى الفروانية أبلغوا غرفة عمليات وزارة الداخلية عن وصول طفل مواطن يبلغ من العمر 13 عاماً متوفى الى المستشفى، وتبين أنه مصاب بجرح قطعي شديد بالرأس، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الفروانية ورجال المباحث والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى مكان الحادث.

وأضاف المصدر أن والد الطفل أبلغ رجال الأمن أن ابنه سقط في حمام المنزل، وأصيب نتيجة السقوط، وحاول اسعافه لكنه فارق الحياة، لافتا الى أن رجال الامن انتقلوا الى منزل المواطن برفقة رجال الأدلة الجنائية وعاينوا الموقع وسجلوا قضية حملت مسمى وفاة خطأ.

وأشار الى أن جهات التحقيق في "الفروانية" أمرت بإحالة جثة الطفل الى ادارة الطب الشرعي، وكلفت رجال المباحث بإجراء المزيد من التحريات.

صعق كهربائي

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مسؤول مستوصف مناحي العصيمي في منطقة خيطان يفيد بوصول طفل مصري الجنسية يبلغ من العمر 12 عاماً وقد فارق الحياة الى المستوصف، وان الأطباء فشلوا في انعاشه، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن إلى الموقع.

وأوضح المصدر أن والد الطفل المتوفى أبلغ رجال الأمن ان ابنه تعرض للصعق الكهربائي نتيجة ملامسته لبراد الماء الموجود في شقته بمنطقة خيطان، لافتا الى ان جهات التحقيق في مخفر شرطة خيطان امرت برفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة، وسجلت قضية حملت مسمى وفاة خطأ.

back to top