لقي 3 أشخاص هم مواطن ووافد مصري وآخر نيبالي مصرعهم، مساء أمس الأول، جراء ثلاثة حوادث مرورية متفرقة، أسفرت كذلك عن إصابة 8 أشخاص آخرين بجروح متفرقة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، التي رواها لـ"الجريدة" مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في قوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، أن غرفة عمليات القوة تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم على طريق الأرتال القديم باتجاه منطقة الوفرة الزراعية، وأن هناك أشخاصا محشورين جراء الحادث، مشيرا الى انه تم تحريك مركز اطفاء الوفرة الى الموقع، حيث تبين لهم ان الحادث عبارة عن تصادم مركبتي دفع رباعي، وأن الحادث اسفر عن وفاة مواطن واصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.

Ad

وذكر الغريب أن رجال الاطفاء استخدموا معدات القطع الهيدروليكية لإنقاذ الاشخاص المحشورين، جراء الحادث، واستخراج جثة المواطن، مضيفاً أنه تم تسليم المصابين إلى فنيي الطوارئ الطبية، ونقلوا الى مستشفى بواسطة الاسعاف الجوي، في حين سلمت جثة المتوفى الى رجال الأدلة الجنائية تمهيدا لنقلها الى ادارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال الغريب إن غرفة عمليات قوة الإطفاء تلقت بلاغاً بتصادم مركبتين على التقاطع الفاصل بين منطقتي بيان والرميثية، وأن هناك أشخاصا مصابين جراء الحادث، فتم تحريك مركز إطفاء السالمية، ليتبين أن الحادث أسفر عن وفاة وافد مصري وإصابة مواطنة، مشيرا إلى أن رجال الإطفاء استخدموا المعدات الخاصة في حوادث السيارات لإنقاذ المواطنة واستخراج جثة الوافد، والتي أحيلت الى ادارة الطب الشرعي، بينما نقلت المصابة الى مستشفى مبارك الكبير عن طريق فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال الغريب إنه وقع في مشروع المطلاع الإسكاني بين نساف بقيادة وافد سوري وسيارة وانيت بقيادة وافد بنغالي، ويرافقه عاملان نيباليان، وأن هناك أشخاصاً محشورين جراء الحادث.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الجهراء إلى موقع البلاغ، وتم استخدام معدات القطع الهيدروليكية لإنقاذ الأشخاص المحشورين، وكان عددهم 5 أشخاص، 3 داخل النساف و2 داخل الوانيت، في حين لقي أحد النيباليين مصرعه داخل الوانيت.

وأوضح الغريب أن رجال الإطفاء سلموا المصابين إلى فنيي الطوارئ الطبية ونقلوا إلى مستشفى الجهراء، في حين أحيلت جثة الوافد النيبالي إلى ادارة الطب الشرعي من قبل رجال الأدلة الجنائية.