انتهى فريق عمل" بين أنف وشفتين" من تصوير أحداثه في مملكة البحرين، برؤية المخرج محمد القفاص والمنتج علي العلي.

ويشارك في بطولة المسلسل، المقتبس من رواية الكاتبة الكويتية علياء الكاظمي، خالد البريكي وعدد من الوجوه الصاعدة، حيث إنه مكون من 7 حلقات، وتدور أحداثه حول فتاة لديها تشوه خلقي في الشفة الأرنبية، مما يجعلها تعيش صراعا داخليا تتغلب عليه بطيبتها، إلا أنها تكتشف أخيرا أن بداخل كل شخص حولها تشوها بجانب آخر.

Ad

وذكر المنتج العلي أن العمل يحمل مفاجآت غير متوقعة من حيث الأحداث والتشويق، وما يميزه أنه مقتبس من رواية الروائية الكويتية علياء الكاظمي، ورؤية المخرج البحريني محمد القفاص، والمنتج المنفذ علي العرادي، ومن دولة الإمارات الإشراف الفني محمد حسين، ومتابعة فنية يامن عبدو من سورية، أسماء قوية اجتمعت في عمل واحد، ولم تقف في طريقنا جائحة كورونا، حيث دارت الاجتماعات الافتراضية بيننا، وتم عمل ورشة نص افتراضية، وكانت النتائج رائعة ومشّرفة.

وصرحت الروائية الكاظمي قائلة: "المخرج محمد القفاص ذو خبرة لا يستهان بها في عالم الدراما، ويتمنى الكتّاب التعاون معه.. وهذا التعاون أعتبر أنه بمنزلة الحلم الذي تحقق، وهو إنسان مبدع، وأنا سعيدة جدا بأن اسمي سيقترن باسمه في هذا العمل الجديد والمختلف من كل النواحي".

وأضافت: "وسعدت بتعاملي مع شركة العدسة اللامعة لأول مرة، وأتمنى استمرار هذا التعامل في أعمال أخرى تحت مظلة هذه الشركة التي تتعامل باحترافية مع الكاتب، وتصرّ على تقديم أعمال متميزة تلامس قلوب المشاهدين، سعادتي بهذا العمل كبيرة، وأنا أراهن على نجاحه واستقطابه للمشاهدين، خاصة أنها تجربة جديدة، حيث أعطينا فرصة ثمينة لوجوه شبابية أرى أنهم سيصبحون نجوما رائعين في المستقبل القريب إن شاء الله".

يذكر أن المسلسل سيعرض قبل شهر رمضان على إحدى المنصات المعروفة، في وقت تعكف الشركة المنتجة برايت لينز ميديا للتحضير لتصوير عمل آخر من المتوقع أن يبدأ تصويره في يناير 2021.