إعلان الفائزين بسحب بنك الكويت الوطني جوائز مستخدمي «الوطني عبر الموبايل»

نشر في 08-11-2020
آخر تحديث 08-11-2020 | 00:00
الفائزة بسيارة «GAC Motor»
الفائزة بسيارة «GAC Motor»
يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه على مدار العام، من خلال باقة متنوعة من الحملات، والسحوبات والجوائز التي يتم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وفي إطار تشجيع عملائه على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية وحلول الدفع الإلكترونية، أطلق البنك حملة لمكافأة مستخدمي خدمة «الوطني» عبر الموبايل.

وأعلن البنك أسماء الفائزين بجوائز الساعات الذكية: Garmin، Fitbit، وSamsung والتي يمكنهم ربطها ببطاقات الوطني الائتمانية واستخدامها في كل المدفوعات والفائزون هم: أسيل خالد الشهاب، وعزيزة حسين ساكت، وهاشم سامر الشرفاء، وتريزا عماد عطية، وعلي سالم بوحمد، وعبدالله فليح الصواع. كما أعلن البنك فوز زينب ابراهيم غلوم بسيارة GAC Motor.

وأعرب المشاركون في الحملة عن سعادتهم البالغة بما يوفره برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل من خدمات وحلول رقمية متطورة تساعدهم على تلبية احتياجاتهم، وتتماشى مع تطلعاتهم والتغيرات المتسارعة التي تشهدها حياتهم اليومية، خصوصا قدرتهم على إنهاء معاملاتهم من أي مكان وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأكد المشاركون ارتباطهم بما يقدمه «الوطني» من خدمات مصرفية منذ طفولتهم، عندما كانوا عملاء للبنك عن طريق حساب «زينة»، وسعي أسرهم لتشجيعهم على الادخار منذ الصغر، وارتباطهم بمؤسسة مالية بحجم «الوطني» ليبقى الارتباط قائماً ويتغير شكله بعد سنوات، ومن ثم قيامهم بفتح حساب مع أول راتب يحصلون عليه واستخدامهم قنوات الوطني الإلكترونية، وفي مقدمتها برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، والمشاركة في السحوبات الاستثنائية التي يتم تقديمها لعملاء البنك.

وأكدوا دعوة أصدقائهم لاستخدام برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل والمشاركة في السحوبات لربح ساعات ذكية، والحصول على فرصة الفوز بسيارة Motor GAC، فالفرصة لاتزال قائمة لفتح حساب في البنك، واستخدام برنامج خدمة الوطني في السحب.

ويحصل المشاركون على فرصتين عند التسجيل في البرنامج للمرة الأولى، واستخدام خدمة «الوطني» للدفع السريع، وفتح وديعة الوطني الثابتة، بينما يحصلون على فرصة واحدة لدخول السحب في حالة الاستخدامات التالية للبرنامج: التحويل محلياً ودولياً للمستفيدين، التقديم على قرض أو بطاقة ائتمانية، زيادة الحد الائتماني للبطاقة وزيادة الحد الشهري للتحويلات.

وبهذه المناسبة، قالت مدير إدارة جودة الخدمة الرقمية في بنك الكويت الوطني، هالة الشعيبي: «نحرص في البنك على مكافأة عملائنا وإطلاق الحملات المميزة على مدار العام، والتي يتم تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم وتطلعاتهم، بما يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

وأضافت الشعيبي «تأتي الحملة في إطار سعينا لتعزيز استخدام عملائنا للخدمات المصرفية الرقمية وحلول الدفع الإلكترونية المتطورة، والتي نسعى إلى تطويرها باستمرار، ونلحظ إقبالاً على استخدامها، خصوصا الخدمات والتحديثات الجديدة التي يتم إضافتها لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل».

وأكدت مواصلة «الوطني» تقديم أحدث الخدمات المصرفية الرقمية وأكثرها تطوراً وإطلاق الحملات المميزة، والتي تناسب كل شرائح العملاء، خصوصا الشباب التي يوليها البنك اهتماماً كبيراً، ويسارع في تلبية احتياجاتهم المتغيرة، بما يمنح حياتهم اليومية المزيد من الرفاهية.

back to top