أعلن بنك الكويت الدولي (KIB)، أخيرا، توقيعه اتفاقية جديدة مع شركة أسنان تاور للخدمات الطبية، والتي تهدف إلى تقديم عروض مميزة وخصومات خاصة على الخدمات الطبية، إضافة إلى التمويل الطبي من دون أرباح لعملاء الطرفين.

ويأتي ذلك في إطار سعي البنك المتواصل لتقديم أفضل العروض والخدمات التي تلبي احتياجات مختلف الأفراد.

Ad

وتم توقيع هذه الاتفاقية بحضور ممثلين عن البنك والشركة ترأسهم المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك عثمان توفيقي، ورئيس مجلس الإدارة الممثل القانوني لشركة أسنان تاور د. عيسى العيسى.

وصرَّح توفيقي: «يحرص البنك دائماً على الاهتمام بمختلف احتياجات أفراد المجتمع، لاسيما الصحية منها، لذلك يسعى باستمرار إلى تقديم الحلول المصرفية المرنة التي تناسب متطلباتهم المالية، إلى جانب العروض المميزة التي يمكنهم الاستفادة منها في تلبية احتياجاتهم المتنوعة، منها منحهم التمويل الطبي من دون أرباح، بالتعاون مع العديد من المراكز والعيادات الصحية، والتي شملت أخيرا تعاقده مع شركة أسنان تاور».

وأضاف: «تتضمن هذه الاتفاقية تقديم عروض خاصة لعملاء البنك. كما سيقدم البنك تمويلا طبيا بمزايا ميسرة للأفراد الراغبين بالحصول على العلاج لدى (أسنان تاور) دون شرط تحويل الراتب. التمويل الطبي يصل إلى 25.000 دينار من دون أرباح، مع توافر ميزة الأقساط الشهرية المرنة التي تصل إلى 60 شهراً بحد أقصى».

كما تلزم هذه الاتفاقية «KIB» وشركة أسنان تاور إعلان العروض المقدمة للعملاء من قبلهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والرسائل النصية القصيرة، إضافة إلى أجهزة السحب الآلي الخاصة بالبنك وشاشات الإعلانات داخل فروع البنك المنتشرة في مختلف مناطق الكويت.

من جانبه، أشاد د. العيسى، بجهود «KIB»، ومبادرته الرامية إلى توقيع هذه الاتفاقية، التي تعود بالمنفعة على الطرفين.

وتابع: «نحن في (أسنان تاور) نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات الطبية لعملائنا، حيث نعتمد على أكفأ الكوادر الطبية والتمريضية، كما تم تزويد عياداتنا بالأجهزة المتطورة التي تتماشى مع المواصفات العالمية، ما يضمن للمرضى أفضل تجربة طبية على الإطلاق. تعاوننا الأخير مع (KIB)، وتقديم التمويل الطبي للعملاء من دون أرباح، سيتيح أمامهم الفرصة للحصول على الرعاية الصحية التي يستحقونها بأفضل الأسعار، وبإجراءات سهلة ومبسطة».