«الأولمبي» يدشن تدريباته اليوم

كاراسكو اختار 29 لاعباً استعداداً للتصفيات القارية

نشر في 08-11-2020
آخر تحديث 08-11-2020 | 00:05
جانب من تدريب سابق للمنتخب الأولمبي
جانب من تدريب سابق للمنتخب الأولمبي
اختار المدرب الإسباني كاراسكو 29 لاعباً لقائمة منتخبنا الأولمبي، الذي يستهل تدريباته الساعة السابعة من مساء اليوم على استاد علي صباح السالم.
تنطلق في الساعة 7:00 من مساء اليوم تدريبات المنتخب الأولمبي على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، في المرحلة الثانية من الاستعدادات للتصفيات التي تقام العام المقبل، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23، والتي تقام عام 2022.

ويشرف على التدريبات المدرب الإسباني كاراسكو، الذي يتولى مهمة تدريب المنتخبين الأول والوطني، بعد الاتفاق مع اللجنة الفنية باتحاد الكرة.

ووقع اختيار كاراسكو على قائمة تضم 29 لاعبا، هم: عبدالرحمن فيصل الشرهان، عبدالله محمد الجزاف، عقيل ناصر الهزيم، وليد خالد التورة (كاظمة)، وسلطان الفرج، ضاري إبراهيم العتيبي، عبدالرحمن فهد كميل، عبدالعزيز ناجي مهران، فواز محمد الصعب (الكويت)، وعبدالرحمن الديحاني، يوسف عبدالله الرشيدي، محمد أحمد الحسينان، محمد دحام خضر (النصر)، وجاسم عتيق، سلمان عبدالله البوص، عبدالله حسين المطيري، وناصر فالح المطيري (الساحل)، ومحمد صلاح الربيع (برقان)، وعبدالعزيز أحمد البشر، مشعل محمد حميد (التضامن)، وعثمان حسن الشمري، يوسف عايض الرشيدي (الجهراء)، وفواز المبيليش (خيطان)، ومحمد جاسم الهويدي، مهدي حسين دشتي (السالمية)، وحسن حمدان غانم (العربي)، وراشد سعد ناصر الدوسري، ويوسف عبدالله الحقان (القادسية)، وعبدالرحمن مبارك المجدلي.

ويعقد كاراسكو اجتماعا مع اللاعبين في وجود رئيس ونائب رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري وأحمد عجب، يوضح خلاله أهمية الفترة الحالية من التدريبات، إلى جانب التأكيد على ضرورة التمسك بفرصة الانضمام للمنتخب الأولمبي، ببذل مجهودات مضاعفة في التدريبات، مع الالتزام بتنفيذ التعليمات الفنية والإدارية.

ومن المقرر أن يبلغ كاراسكو مدير المنتخب مشاري فيحان، والإداري مشعل مشاري، بعدد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة الحالية، على أن تتم مخاطبة الأندية للاتفاق معها.

قائمة «الأزرق»

إلى ذلك، تقرر أن تنطلق تدريبات منتخبنا الوطني الأول الساعة 5:00 من مساء غدٍ على استاد علي صباح السالم في التجمع الذي سيقام من 9 إلى 17 الجاري في "فيفا داي"، والذي يأتي ضمن الاستعدادات لمواجهات أستراليا والأردن والصين تايبيه في ختام المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وتراجع الجهاز الفني لـ"الأزرق" بعد التنسيق مع اللجنة الفنية عن فكرة الدخول في معسكر تدريبي، على أن تجرى التدريبات بشكل يومي.

من جهة أخرى، فرض كاراسكو سياجا من السرية والكتمان على قائمة المنتخب الأول، التي خرج منها حارس كاظمة حسين كنكوني، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وأرجأ المدرب كشف النقاب عن القائمة حتى انتهاء الجولة السادسة من دوري التصنيف، أمس، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، وعدم تعرض المرشحين منها للدخول في القائمة للإصابات.

back to top