يشتعل الصراع مجدداً في سيناريو مكرر للمرة الثانية هذا الموسم بين الكويت وكاظمة، عندما يلتقيان في السابعة من مساء اليوم في المباراة النهائية للدوري الممتاز على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، ويسبقها في 5.30 مساء مباراة تحديد المركز الثالث بين العربي والقادسية.

وسيسعى الأبيض إلى تحقيق الثنائية هذا الموسم، بعد تتويجه بلقب الكأس، لتأكيد هيمنته وتفوقه محلياً، وكذلك علو كعبه على البرتقالي، مرتكزاً على المستوى المميز الذي يقدمه مؤخراً.

Ad

وفي المقابل، يطمح كاظمة إلى الظفر باللقاء والبطولة للثأر وتعويض خسارته بطولة الكأس، طمعاً في إحراز آخر ألقاب الموسم، وعدم الخروج بخفي حنين، معتمداً على طموح لاعبيه ورغبتهم في تعويض الإخفاق الأخير.

فوز الكويت وكاظمة

وكانت مباراتا المربع الذهبي، اللتان جرتا أمس الأول على صالة الشيخ سعد العبدالله، أسفرتا عن فوز الكويت على العربي 3-1، وفوز كاظمة، بصعوبة، على نظيره القادسية بنتيجة 3-2.

من جانب آخر، نجح فريق الشباب في البقاء رسمياً في الدوري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021، بعدما كرر فوزه على نظيره الساحل، الذي ظل في دوري الدرجة الأولى، 3- صفر، أمس الأول، في مباراة الإياب التى جرت على صالة الشباب.

يذكر أن فريق الجهراء تأهل مباشرة للدوري الممتاز بعدما تصدر دوري الأولى، وهبط بدلاً منه فريق اليرموك آخر فرق الممتاز في الموسم الحالي.

العتيبي... إيقاف أم رحيل؟

علمت «الجريدة» أن سبب غياب نجم فريق طائرة العربي عبدالرحمن العتيبي، الذي اثر كثيراً على مخرجات فريقه خلال مباراته مع الكويت أمس الأول، جاء بسبب استبعاده من اللقاء من قبل مدرب الفريق الإيراني جواد شمامي، في مبادرة ربما تنذر برحيل آخر نجوم الحرس القديم المميزين في «طائرة» الأخضر.