العوضي بطل الرجال والفليج تتوج بلقب السيدات

في البطولة الثانية من سلسلة مسابقات التنس المفتوحة

نشر في 09-11-2020
آخر تحديث 09-11-2020 | 00:00
العتيبي والبصري يتوجان الفليج
العتيبي والبصري يتوجان الفليج
فاز نجم منتخب الكويت الوطني للتنس ونادي الكويت عبدالرحمن العوضي بلقب البطولة المفتوحة الثانية (2nd RNAK Tournament)، التي انطلقت 4 الجاري، واختتمت أمس الأول، ضمن سلسلة البطولات التي تنظمها أكاديمية رافا نادال للتنس بالكويت (RNAK)، بالتعاون مع الاتحاد الكويتي، وتقام مبارياتها على ملاعب مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، ويشارك فيها نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية.

وحصل العوضي على لقب هذه البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الوطني ونادي السالمية عبدالحميد محبوب بنتيجة 6/4، 6/4، بينما فازت بلقب السيدات اللاعبة دانة الفليج، بعد فوزها على اللاعبة ياسمين الشمالي بنتيجة 6/3، 7/5.

وحضر المباراة النهائية للبطولة، وشارك في تتويج الفائزين، أمين السر العام باتحاد التنس فالح العتيبي، والمدير الفني بالاتحاد عباس البصيري، ورئيس المدربين بأكاديمية رافا نادال للتنس بالكويت نونو ماركيز.

يذكر أن البطولة الأولى للرجال فاز بها الأسبوع الماضي اللاعب عبدالحميد محبوب، بينما فازت ببطولة السيدات اللاعبة إيمان متولي، وستقام البطولة الثالثة ضمن السلسلة من 18 إلى 21 الجاري، بمشاركة 16 لاعبا و16 لاعبة.

وفي ختام البطولة، أشاد فالح العتيبي بالمستوى الفني للاعبين واللاعبات الذين شاركوا في البطولة، وشكر أكاديمية رافا نادال بالكويت على إقامتها هذه السلسلة من البطولات، بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتنس، مؤكدا أهميتها وفائدتها الكبيرة للاعبين، لاسيما بعد فترة طويلة من توقف النشاط الخارجي المهم، وعدم الاحتكاك خليجيا وعربيا وإقليميا ودوليا بالنسبة للاعبي المنتخبات الوطنية، بسبب جائحة كورونا.

back to top