استدعاء ماركو أسينسيو لقائمة إسبانيا

نشر في 09-11-2020
آخر تحديث 09-11-2020 | 00:00
لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو
لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو
استدعى لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو ليحل محل لاعب برشلونة الشاب أنسو فاتي في قائمة الفريق للقاء الودي المقرر أمام هولندا، ومواجهتي سويسرا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وكان فاتي (18 عاما) أصيب أمس الأول خلال مباراة فريقه أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وأعلن البرشا أنه يعاني قطعا في الغضروف الداخلي للركبة اليسرى.

وظهرت بوادر الإصابة على اللاعب في اللقطة التي تسبب بها في ركلة الجزاء لفريقه في الدقيقة 33، إثر تدخل قوي عليه من الخلف من المدافع الجزائري عيسى ماندي، ليتم استبداله بين شوطي المباراة، لحساب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعد هذا التغيير الثاني الذي يضطر لويس إنريكي إلى إجرائه، بعدما استدعى هيكتور بييرين لاعب أرسنال ليحل محل خيسوس نافاس لاعب إشبيلية الذي تعرض لآلام عضلية خلال مباراة فريقه أمام أوساسونا.

وبعد التغييرين باتت قائمة المنتخب كما يلي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، كيبا أريزابالاجا (تشيلسي) وأوناى سيمون (أثليتيك).

الدفاع: سيرجي روبرتو (برشلونة)، هيكتور بييرين (أرسنال)، سيرخيو راموس (ريال مدريد)، إريك جارسيا (مانشستر سيتي)، باو توريس (فياريال)، إينيجو مارتينيز (أثليتيك)، خوسيه جايا (فالنسيا)، سيرخيو ريجيلون (توتنهام).

الوسط: رودري هيرنانديز (مانشستر سيتي)، سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، كوكي ريسوريكسيون وماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، سيرجيو كاناليس (بيتيس)، فابيان رويز (نابولي).

الهجوم: داني أولمو (لايبزيغ)، أداما تراوري (ولفرهامبتون)، فيران توريس (مانشستر سيتي)، ميكيل أويارازابال (ريال سوسيداد)، جيرارد مورينو (فياريال)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد)، ألفارو موراتا (يوفنتوس).

back to top