استدعى روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي 41 لاعبا استعدادا لجولة المباريات الدولية الوشيكة.

ومازال مانشيني يقبع في العزل الصحي عقب تبين إصابته بـ "كورونا"، في فترة حساسة للغاية بالنسبة للمنتخب الآزوري الذي يستعد لخوض مباراة ودية ومباراتين في دوري الأمم الأوروبي بين 11 و18 الجاري. وتبين إصابة مانشيني بكورونا الجمعة، وسيتولى مساعده البريكو إيفاني مسؤولية قيادة الفريق خلال المباراة الودية أمام استونيا بعد غد.

Ad

ويحتاج مانشيني أولا إلى تحول نتيجة اختباره للفيروس من إيجابية إلى سلبية، من أجل قيادة منتخب إيطاليا خلال المباراة أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبي يوم 15 الجاري قبل الخروج لملاقاة البوسنة والهرسك بعدها بثلاثة أيام. ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني بالمجموعة الأولى لدوري الأمم الأوروبي بفارق نقطة واحدة خلف بولندا المتصدرة، وتحل هولندا في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف إيطاليا، بينما تتذيل البوسنة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن هولندا.

وجرى استدعاء ماتيو بيسينا لاعب وسط أتالانتا ودافيدي كالابريا مدافع ميلان لصفوف منتخب الآزوري. وعاد روبرتو سوريانو ودومينيكو كريتشيتو وبييترو بيليغري إلى صفوف الفريق بعد غياب دام أكثر من عامين.

ودخل 16 من لاعبي فيورنتينا وجنوى وإنترميلان ولاتسيو وروما وساسولو للعزل الطبي عقب إصابتهم بـ "كورونا"، لكنهم سيلحقون بالفريق عقب حصولهم على موافقة السلطات الصحية.