فرقة BTS تحصد 4 جوائز في MTV

تفوقت في حفل افتراضي على أهم نجوم الغناء

نشر في 10-11-2020
آخر تحديث 10-11-2020 | 00:00
استطاع الفريق الكورى الشهير "BTS" أن يحقق نجاحا مذهلا خلال عام 2020، وهو ما تمت ترجمته بمضاعفة شعبيته حول العالم وحصده العديد من الجوائز الموسيقية المهمة.

وفازت فرقة "بي. تي. إس BTS" ​​الكورية الجنوبية لموسيقى البوب بأربع جوائز في حفل جوائز "إم. تي. في"، أو MTV للموسيقى الأوربية مساء أمس الأول، من بينها جائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "ديناميت"، لتتوج بذلك عاما أكدت فيه تلك الفرقة الكورية مكانتها كفرقة عالمية رئيسية.

كما نال الفريق الشهير أيضا جائزة "أفضل فريق غنائي لهذا العام"، وهي الجائزة التي كان ينافس عليها عدد من أشهر الفرق، وهي "BLACKPINK" و"5 Seconds of Summer" و"Chloe x Halle" و"Little Mix" و"CNCO".

كذلك حصد الفريق الكورى الشهير جائزة BIGGEST FANS، التي كان مرشحا لها عدد من أهم النجوم، وهم ليدي غاغا وأريانا غراند وتايلور سويفت وجاستين بيبر وفريق "BLACKPINK".

وكانت "ديناميت" أول أغنية باللغة الإنكليزية للفرقة، وقد حققت ما يقرب من 34 مليون استماع مباشر على الإنترنت في أميركا، ومبيعات بلغت 300 ألف نسخة في أسبوعها الأول، مما جعل "بي. تي. إس" أول فرقة كورية تتصدر لأول مرة قائمة بيلبورد 100 الأميركية للأغاني الفردية.

كما فازت الفرقة المكونة من 7 أفراد بجوائز "إم تي في" لأفضل عرض مباشر افتراضي، وأكبر عدد من المعجبين، على الرغم من أن جائحة فيروس كورونا تعني عدم وجود جمهور ولا حفل للاحتفاء بإنجازها.

وبدلاً من ذلك، أنشأت القناة الموسيقية استادا افتراضيا مليئا بالمشجعين الذين كانوا يلوحون ويهتفون لهذا الحدث مع ظهور الأعمال الفنية في عروض مسجلة مسبقا، وتسلم الفائزون الجوائز أمام الكاميرا.

وفازت المغنية الكولومبية كارول جي بجائزة أفضل أغنية لاتينية جديدة، وأفضل تعاون عن أغنية "توسا" التي ظهرت فيها نيكي ميناج، وحصلت ليدي غاغا على جائزة أفضل فنان، وحصل دي جي خالد على جائزة أفضل فيديو.

وفازت فرقة ليتل ميكس البريطانية التي غنت "سويت ميلودي" في بث تم تسجيله بلندن بجائزة أفضل عمل بوب لعام 2020.

back to top