عبدالعزيز البالول يفوز بمنصب نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للطائرة

نشر في 10-11-2020
آخر تحديث 10-11-2020 | 00:00
عبدالعزيز البالول
عبدالعزيز البالول
فاز مرشح الكويت عبدالعزيز البالول بمنصب نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في الدورة المقبلة، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس عبر تقنية الفيديو، لتحديد المناصب التنفيذية داخل مجلس إدارة الاتحاد القاري.

وكان البالول قد حصل على عضوية الاتحاد الآسيوى للكرة الطائرة بعد انتخابه عن منطقة غرب آسيا، الى جانب 3 أعضاء آخرين خلال الانتخابات التي جرت في الثلث الأخير من أكتوبر الماضي.

إنجاز كبير

وفي تصريح له بعد انتهاء الاجتماع، قال البالول في تصريح لـ "الجريدة": "هذا الاختيار محل فخر واعتزاز شخصي لي وللرياضيين وللكويت بشكل عام"، مؤكداً أنه "يضاف إلى الإنجازات التي حققتها الرياضة الكويتية في شتى المجالات، ونتيجة طبيعية لمكانة الكويت وللثقة التي تحظى بها ومسؤوليها على الصعيدين الإقليمي والدولي".

وأهدى البالول هذا الانجاز لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد وللحكومة والشعب الكويتي جميعا.

ووجّه شكره الى كل من ساهم في دعمه خلال هذه الانتخابات، مثنياً بصفة خاصة على اللجنة الأولمبية الكويتية ومساهمتها الفعالة لضمان نجاحه خلال الفترة الماضية، ومتمنياً أن يكون خير سفير للرياضة الكويت في هذا التجمع القاري، وعلى قدر الثقة التي وضعت به.

وأشار إلى أن "الرياضة اليوم تغيرت وتطورت بشكل كبير وسريع، وأصبح العمل فيها متشعبا ويعتمد على آليات جديدة"، مضيفا: "سأسعى جاهدا لوضع خبرتي الخاصة لتطوير منظومة العمل بما يخدم الاتحاد، ويساهم في تطوير منظومة العمل داخله".

back to top