جابر الزنكي : الهيئة قامت بدورها لإصلاح ساعة الاستاد

«فيروز غير مطلع على خطوات مجلس الإدارة والمخاطبات التي تمت»

نشر في 10-11-2020
آخر تحديث 10-11-2020 | 00:00
عضو مجلس إدارة نادي الشباب جابر الزنكي
عضو مجلس إدارة نادي الشباب جابر الزنكي
أشاد عضو مجلس إدارة نادي الشباب جابر الزنكي بدور الهيئة العامة للرياضة، وتدخلها السريع في حل أزمة العطل الذي أصاب ساعة استاد النادي.

وأكد الزنكي، لـ"الجريدة"، أن الهيئة قامت بدورها على أكمل وجه لإصلاح الساعة، نافيا نفياً قاطعاً أي تقصير منها، أو أن يكون هناك أي تأخير في الأمر أو تدخل للشركة الراعية لإنجاز أمر الإصلاح.

وقال إنه تولى هذا الملف بتكليف من مجلس إدارة النادي، وتواصل مباشرة مع نائب المدير العام للهيئة د. صقر الملا، وأطلعه على الأعطال التي تتطلب تدخلا سريعا قبل بداية الموسم الكروي، مؤكدا أن الملا أوعز لمدير مكتبه فواز الرديني لمتابعة الموضوع شخصياً، والتحرك في أمر الإصلاح بأسرع وقت.

وأكد أن هذا هو ما تم خلال وقت قصير، بعد تواصل الرديني مع مكتب نائب مدير الهيئة لشؤون المنشآت والصيانة الشيخ حمود مبارك، ليتم انتداب شركة مختصة أشرفت على إصلاح الساعة.

وأضاف الزنكي أن الجهود التي قامت بها هيئة الرياضة مقدرة وليست محل شك من قبل أي شخص داخل نادي الشباب، مشيراً إلى أن مدير الاستاد حسين فيروز لم يكن مطلعا على الخطوات والإجراءات التي تقوم بها إدارة النادي لإنجاز الأمر على الوجه الأمثل.

وكان أحد البرامج الرياضية قد نسب لفيروز تصريحا بأن الهيئة تقاعست عن دورها، وأن الشركة الراعية للنادي قامت متطوعة بإصلاح ساعة الاستاد، بعد تواصل شخصي منه لهذا الغرض.

وأوضح الزنكي أن إصلاح الساعة يتطلب تدخل الشركة المعنية، والتي تملك فنيين أجانب مختصين في هذا الأمر، مؤكدا أن الشركة أو الفنيين ما كانوا ليتحركوا من دون أمر مباشر من هيئة الرياضة، مستغربا من تصوير الأمر أنه تم بحب الخشوم.

واعترف بأن الرغبة كانت قائمة لإصلاح ساعة الاستاد قبل انطلاق مباريات الدوري، إلا أن دخول الاستاد وقتها في خطة الصيانة الدورية، والتي تم العدول عنها لاحقا حال دون ذلك، ليظهر العطل الذي تم اصلاحه بعد ذلك.

back to top