تجديد إقامة 10300 وافد في وزارة التربية

الحربي مكرّماً فرق العمل في «المشروع»: التكاتف أكثر حافز لخدمة الوطن

نشر في 11-11-2020
آخر تحديث 11-11-2020 | 00:00
وزير التربية وزير التعليم العالي، د. سعود الحربي متوسطاً المكرمين
وزير التربية وزير التعليم العالي، د. سعود الحربي متوسطاً المكرمين
بينما أنجز قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية نحو 10300 معاملة من خلال مشروع تجديد الإقامة على مستوى الوزارة، ثمّن وزير التربية وزير التعليم العالي، د. سعود الحربي، جهود العاملين في قطاع الموارد البشرية، مؤكدا دعمه اللامحدود لفرق عمل تجديد الإقامة للعاملين بوزارة التربية وأعضاء الفرق التطوعية من الدفاع المدني.

جاء ذلك خلال حفل تكريم فرق عمل تجديد الإقامة وفرق الدفاع المدني التطوعية بحضور وكيل وزارة التربية بالإنابة، فيصل المقصيد، والوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية والتطوير الإداري، رجاء بوعركي، وعدد من مسؤولي وزارة التربية.

وقال الحربي، خلال كلمته، إن تكريم الموظفين اليوم هو تكريم معنوي للأعمال والقيم التي تحلوا بها خلال الفترة السابقة، مشيدا بمدى شجاعتهم، حيث إنهم تغلبوا على الخوف من الإصابة خلال هذه الجائحة، وأقدموا على إنجاز أعمال إدارية كاملة خلال أسبوع واحد بدلا من عدة أشهر.

وأوضح أن أعضاء الفريق لديهم الرغبة في التميز والعمل والتعاون، مضيفا أن التكاتف في المؤسسة هو أكثر حافز للإنسان لخدمة شعبه ووطنه، ولافتا إلى "أن تكريمهم باق في ذاكرة جميع العاملين بالميدان التربوي بمختلف الهيئات من موظفين ومسؤولين وغيرهم"، مؤكدا أن الجميع يسعى الى رفع اسم وزارة التربية في جميع الميادين، وأنه يحرص دائما على تشجيع العاملين بالوزارة لرفع اسم المؤسسة التربوية.

الفرق التطوعية

من جانبها، أشادت بوعركي بجهود فرق عمل تجديد الإقامة للعاملين بوزارة التربية وأعضاء الفرق التطوعية، معربة عن سعادتها وفخرها بهؤلاء الأبطال، وموضحة أنهم بذلوا قصارى جهدهم للإخلاص في العمل بأوقات حرجة في ظل هذه الجائحة والقضاء على حوائج العاملين غير الكويتيين خلال مشروع تجديد الإقامة.

وثمنت بوعركي جهود الأعضاء العاملين بالدفاع المدني على المرونة، ووجودهم بالفترتين الصباحية والمسائية وأوقات الإجازات، لتلبية احتياجات العمل، مضيفة أن الفرق التطوعية واجهت المخاوف والمخاطر بتطبيق أعلى المعايير والاشتراطات الصحية.

back to top