استقبل رئيس مجلس الإدارة، ‫الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل المطوع، السفيرة الفرنسية الجديدة لدى دولة الكويت، آن كلير لوجوندر في مقر الشركة يوم 3 نوفمبر الجاري، خلال زيارة بحثا خلالها آخر المستجدات المتعلقة بالعلاقات التجارية الثنائية بين شركة علي عبدالوهاب والشركات الفرنسية التي تمثلها.

وهنأ المطوع السفيرة الفرنسية الجديدة على تسلمها منصبها الجديد ممثلة لدولة فرنسا الصديقة، ووصولها إلى دولة الكويت، في ظل هذه الظروف الصعبة من انتشار جائحة "كورونا" حول العالم.

Ad

وصرح قائلاً: "كثيراً ما أولينا في شركة علي عبدالوهاب اهتماماً بالغاً بتطوير العلاقات التجارية مع الشركات الفرنسية، وذلك من خلال تعاوننا مع علامات تجارية رائدة في مختلف القطاعات كقطاع السلع الاستهلاكية والألبسة، والأدوية والمستحضرات الطبية وغيرها، لما تتميز به هذه الشركات من خبرات وإمكانات ومنتجات عالية الجودة تساعدنا على توفير أفضل المنتجات للمستهلك الكويتي".

وأضاف "اليوم نؤكد استمرار هذه العلاقات، ونعمل على تعزيزها ودراسة سبل تعاون جديدة خاصة بعد جائحة كورونا. لقد تشرفنا كثيراً بزيارة السفيرة الفرنسية، وأسعدنا الحديث معها ونتطلع لاستقبالها مرة أخرى".

بدورها، أعربت السفيرة كلير لوجندر عن سعادتها بحفاوة الاستقبال التي لاقته خلال زيارتها مقر الشركة، وأكدت أهمية العلاقات التجارية المتميزة مع دولة الكويت، والتي تمثل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أحد أركانها.