«سلة» القادسية والقرين في مواجهة الصليبيخات وبرقان

نشر في 12-11-2020
آخر تحديث 12-11-2020 | 00:00
القادسية والقرين في لقاء سابق
القادسية والقرين في لقاء سابق
يستضيف فريق نادي القادسية على صالة فجحان هلال المطيري في الساعة 4:30 من مساء اليوم نظيره الصليبيخات، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الدوري العام لكرة السلة، تليها مباشرةً مواجهة القرين مع برقان على الصالة نفسها.

وتعتبر هذه المباراة هي الظهور الأول لكل من الأصفر ومنافسه الصليبيخات في الدوري، إذ أعفي الفريقان من خوض منافسات المرحلة الأولى بحكم جدول المباريات.

ويتأهل من كل مجموعة أربعة فرق للدور الثاني، الذي سيقام بنظام البلاي اوف من ثلاث مباريات على طريقة المقص.

والقادسية هو الأقرب لتحقيق الفوز في افتتاح مشواره بالدوري بقيادة مدربه الليتواني لوكاس مندوجاز، في ظل الفارق الفني بين الفريقين، حيث يمتلك الاصفر لاعبين مميزين أمثال عبدالله الصراف وفهاد السبيعي وعبدالمحسن مرتضى، بالاضافة الى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، لتعزيز صفوف الفريق، أمثال احمد فالح وعبدالله توفيق وعمران نزير.

وسيحاول الصليبيخات، بقيادة مدربه المصري هاني الديب، مجاراة منافسه بطموح اللاعبين، لإثبات أن الفريق أفضل من المواسم السابقة مع اكتمال كل مقومات النجاح فيه.

وستكون المواجهة الثانية، التي تجمع برقان، برصيد نقطة واحدة، مع القرين برصيد نقطتين، أكثر إثارة وندية لتقارب المستوى الفني بين الفريقين.

ويحاول برقان تعويض خسارته السابقة أمام كاظمة، في حين يسعى القرين إلى تأكيد فوزه السابق على اليرموك للمحافظة على آماله في التأهل.

back to top