بنك الكويت الوطني يوفر خدمة التسجيل في «هويتي» بمواقع مختلفة

«تفوقنا الرقمي يواكب التطورات التكنولوجية ويثري تجربة عملائنا»

نشر في 12-11-2020
آخر تحديث 12-11-2020 | 00:00
مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في بنك الكويت الوطني هالة الشعيبي
مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في بنك الكويت الوطني هالة الشعيبي
يسعى بنك الكويت الوطني دوماً إلى تقديم كل جديد واستثنائي من خدمات متميزة، لتلبية احتياجات عملائه، وضمان إنجاز معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة، وفي ذلك الإطار يوفر البنك خدمة التسجيل في تطبيق "هويتي"، واعتماد البطاقة المدنية الرقمية لعملائه المميزين من مواقع مختلفة، وذلك عن طريق فرع "الوطني" المتنقل.

ويُعد "الوطني" أول بنك في الكويت يوفر تلك الخدمة، وسيساعد التسجيل في تطبيق "هويتي" على إثبات الهوية والتصديق والتوقيع الإلكتروني على كل المعاملات المصرفية بالبنك.

وتتوافر خدمة فرع "الوطني" المتنقل خلال ساعات عمل الفروع من الـ8:30 صباحاً حتى الـ3:00 عصراً.

وتعقيباً على توفير الخدمة، قالت مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في البنك، هالة الشعيبي "نضع راحة عملائنا في صدارة اهتماماتنا، ونحرص للوقوف على احتياجاتهم اليومية، والتعرف على تطلعاتهم، والعمل بجد لاستباق توقعاتهم وتقديم الخدمات المتميزة التي تسمح لهم بإنجاز معاملاتهم بسهولة وسرعة".

وأضافت "الوطني أول بنك في الكويت يطلق ذلك النوع من الخدمات التي يستفيد فيها عملاؤنا من خدمة الفرع المتنقل، كما أن التسجيل بتطبيق هويتي والتوقيع الإلكتروني يمثلان خطوات مهمة، في إطار استراتيجيتنا لزيادة الاعتماد على القنوات الرقمية لإنهاء المعاملات دون الحاجة لزيارة الفرع".

وأكدت أن الظروف الاستثنائية خلال الأشهر الماضية نتيجة انتشار جائحة كورونا، وما فرضته من تحديات قد أثبتت نجاح البنك في تقديم خدماته المصرفية، بالتزامن مع الحفاظ على سلامة عملائه وتلبية احتياجاتهم، ما يعكس تفوق الوطني في تقديم الخدمات الرقمية، واعتماد عملائه على إتمام معاملاتهم باستخدام قنواته الإلكترونية.

واختتمت الشعيبي قائلة "لن نتوقف عن تقديم كل ما هو استثنائي واستباق ما ستفرضه التطورات التكنولوجية السريعة على مستقبل وطبيعة الخدمات المصرفية، بما يثري التجربة المصرفية لعملائنا ويرسخ ريادتنا في تقديم الخدمات الأكثر تطوراً".

وفي إطار جهود البنك لتشجيع عملائه على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية، وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الإنترنت، وخدمة الوطني عبر الموبايل، وقع البنك في يوليو الماضي اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية لاعتماد البطاقة المدنية الرقمية عبر "هويتي" لإثبات الهوية والتصديق والتوقيع الإلكتروني على كل المعاملات المصرفية في البنك، وبموجب تلك الاتفاقية يوفر البنك أجهزة الخدمة الذاتية المعروفة بـ "KIOSK" في عدد من فروعه لتقديم خدمات تحديث البيانات وانشاء التوقيع الإلكتروني المعتمد للأفراد.

وكان "الوطني" قد أطلق في مايو الماضي كأول بنك في الكويت خدمة الفرع المتنقل، الذي يصل إلى منزل العملاء، ويساعدهم على إنجاز معاملاتهم المتعددة.

back to top