بنك الخليج: خصم لحاملي البطاقات «الائتمانية» و«المسبقة الدفع»

نشر في 12-11-2020
آخر تحديث 12-11-2020 | 00:00
 مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج أحمد الأمير
مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج أحمد الأمير
أعلن بنك الخليج، أمس، حملته التي يطرحها بالتزامن مع إطلاق أجهزة iPhone 12 الجديدة، حيث يقدم البنك خصما حصريا لحاملي بطاقات البنك الائتمانية ومسبقة الدفع عند الطلب المسبق من موقع أو تطبيق X-سايت من إلكترونيات الغانم.

وتتيح هذه الحملة لحاملي البطاقات امتلاك أحدث هواتف شركة Apple، فور وصولها إلى الكويت، بأسعار تنافسية، حيث يحصل حاملوها على خصم 5 في المئة من قيمة أي من أجهزة iPhone 12 عند طلبها من موقع أو تطبيق X-سايت من إلكترونيات الغانم، على ألا يتجاوز مبلغ الخصم 15 د.ك للفاتورة الواحدة. ويجب أن يستخدم العملاء أول 6 أرقام من بطاقتهم كرمز للعرض في صفحة الدفع واختيار "عرض بنك الخليج"، أو "خدمة Easy Pay" كطريقة دفع للاستفادة من الخصم.

كما يحصل عملاؤنا على ما يصل إلى 5 في المئة استرداد نقدي عند استخدام بطاقة الاسترداد النقدي للدفع، كما يستمتع عملاء "الخليج" أيضا بجمع نقاط الخليج عند الدفع، والتي يمكن صرفها لاحقا في عمليات شراء أو تسوق أخرى.

وإلى جانب ذلك، يمكن لحاملي البطاقات شراء السلع من X-سايت من إلكترونيات الغانم، وتقسيط قيمة مشترياتهم بدون أي فوائد أو رسوم على المعاملة بفضل خاصية Easy Pay.

وعند اختيار "خدمة Easy Pay" كطريقة دفع، يدفع العميل مبلغ جهازه الجديد iPhone 12 خلال 12 شهراً وبدون فوائد. وعلى سبيل المثال، إذا كانت قيمة جهاز iPhone 12 الجديد 300 دينار، فعلى العميل أن يسدد 25 دينارًا شهريا فقط دون دفع أي فائدة أو رسوم إضافية.

وحول ذلك، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في "الخليج"، أحمد الأمير: "سنوياً يتابع العالم مؤتمرات شركة Apple للإفصاح عن الأجهزة الجديدة وخصائصها المتطورة. اليوم في البنك أحببنا أن يكون عملاؤنا من أول ملاك هذه الأجهزة المتطورة في الكويت، فتعاونا مع X-سايت من إلكترونيات الغانم، ويسعدنا أن نقدم هذه الحملة، بكل مميزاتها، لحاملي البطاقات، ونشجعهم على استغلال الفرصة للحصول على نقاط الخليج، والاستفادة من الاسترداد النقدي، إضافة إلى إمكانية التقسيط مدة عام بدون فوائد مع خدمة Easy Pay".

الجدير بالذكر أن البنك صمم خاصية "Easy Pay"، مع الأخذ في الاعتبار التزامه في تلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم، وذلك من خلال اختيار المحلات التجارية المشاركة بعناية فائقة. يتم تسجيل أي معاملة في برنامج "Easy Pay" بكل سهولة من خلال منافذ البيع المخصصة والمحلات التجارية المشاركة في الخدمة، حيث لا يحتاج العملاء إلى تقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك لتحويل المعاملة إلى خدمة "Easy Pay"، ويجري أمين الصندوق في المحلات المشاركة معاملة البطاقة الائتمانية على الجهاز المخصص لبرنامج "Easy Pay"، والتي يتم تحويلها تلقائياً إلى "Easy Pay".

back to top