جزء ثالث من سلسلة أفلام A Quiet Place يستكمل مغامرات الأشباح

الفيلم تتصدى لبطولته إيميلي بلانت ويخرجه جون كراسينسكي

نشر في 12-11-2020
آخر تحديث 12-11-2020 | 00:00
قررت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام A Quiet Place طرح جزء ثالث من السلسلة بعد النجاحات التي حققها الجزء الأول الذي عرض عام 2018 في دوري العرض السينمائي، ومن المقرر عرض الجزء الثالث من السلسلة في عام 2022 بعد أن يعرض الجزء الثاني بداية العام المقبل.

وكانت شركة الانتاج قررت تأجيل الجزء الثاني من السلسلة، لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا وتفشيه حول العالم، لتعود وتحدد موعد طرح العمل يوم 4 سبتمبر المقبل.

A Quiet Place هو فيلم الرعب الذي يعتبر استكمالا لنجاح جزئه الأول الذي دارت أحداثه في مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض لرعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملي بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكي والمشارك في الفيلم بدور زوجها الذي يضع دوماً نصب عينيه حماية عائلته والحفاظ عليهم، ولكنه يلقى حتفه بالنهاية مضحيا بحياته من أجل حماية أبنائه وعائلته من الأشباح القاتلة، في مشهد من أقوى مشاهد الفيلم والدراما الأميركية ما جعل العمل يتصدر شباك التذاكر في 2018 محققا أعلى الإيرادات.

الجزء الثاني المقرر عرضه بداية العام المقبل، تقوم ببطولته إيميلي بلانت ونوح جيب وميليسنت سيموندز وكايد وودوارد ودوريس مكارثي واين دوفال بليك ديلونج وإخراج جون كراسينسكي.

وشاركت إيميلي بلانت مؤخرا في بطولة فيلم Jungle Cruise، إلى جانب دواين جونسون، وإميلي بلانت، وجيسي بليمونس، وجاك وايتهول، وبول جياماتي، وإدجار راميريز، وفيرونيكا فالكون، وأندي نيمان، ورافائيل اليخاندرو، ومارك اشورث، وداني روفيرا، وجيسون نيو، وكيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

فيلم Jungle Cruise يدور حول بناء على رحلة ديزني لاند الترفيهية حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهري صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطيرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

back to top