رديف المانشافت يفوز على تشيكيا

نشر في 13-11-2020
آخر تحديث 13-11-2020 | 00:00
لوكا وفيليب ماكس نجما المنتخب الالماني
لوكا وفيليب ماكس نجما المنتخب الالماني
فاز المنتخب الألماني الرديف، أمس الأول، على ضيفه التشيكي المثقل بإصابات لاعبية بفيروس كوفيد-19 في مباراة دولية ودية على ملعب لايبزيغ.

وسجل لوكا فالدشميت هدف المباراة الوحيد لألمانيا في الدقيقة 13.

ودفع مدرب الـ"مانشافت" يواكيم لوف بتشكيلة رديفة، لإراحة لاعبيه للمباراتين المتبقيتين في دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوربية ضد أوكرانيا وإسبانيا نهاية الأسبوع الحالي ومطلع الأسبوع المقبل.

وكانت الماكينات الألمانية الطرف الأفضل في المباراة، وتمكن مهاجم بنفيكا البرتغالي فالدشميت من التسجيل في الدقيفة 13، بعد عرضية متقنة من جناح أيندهوفن الهولندي فيليب ماكس من داخل منطقة الجزاء الذي خاض مباراته الدولية الأولى.

وحاول لاعبو المنتخب التشيكي العودة إلى المباراة من دون فائدة، وكاد المنتخب الألماني يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة، لكن تألق الحارس التشيكي جيري بافلينكا حال دون ذلك.

وهذا الفوز هو الثاني للمنتخب الألماني، إلى جانب أربعة تعادلات منذ سبتمبر الماضي.

وغاب عن المنتخب كل من: كاي هافيرتس، إيمري جان، ونيكلاس زوله لإصابتهم بفيروس كورونا، إضافة الى يوليان دراكسلر ولوكاس كلوسترمان بداعي الإصابة.

وتحتل ألمانيا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف إسبانيا المتصدرة، وبفارق الأهداف عن أوكرانيا الثالثة، فيما تحتل سويسرا المركز الأخير برصيد نقطتين.

back to top