بنك وربة يفتتح فرعه الرئيسي في برج الراية

عبدالله الشعيل: يمثل نقلة نوعية للاقتراب أكثر من العملاء

نشر في 13-11-2020
آخر تحديث 13-11-2020 | 00:00
 مدير إدارة أول الفروع في بنك وربة عبدالله الشعيل
مدير إدارة أول الفروع في بنك وربة عبدالله الشعيل
يحرص بنك وربة على أن يكون الأقرب إلى عملائه دائما، ويسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة لهم، وفي هذا الإطار يعلن "وربة" افتتاح الفرع الرئيسي في برج الراية، الكائن بمدينة الكويت، ويواصل خدمة عملائه في كل الفروع وفقا لقرارات مجلس الوزراء بشأن خطة العودة إلى الحياة الطبيعية، وتعليمات بنك الكويت المركزي، حيث قام "وربة" بخطة متكاملة للعودة للحياة الطبيعية خلال فترة جائحة كوفيد 19 التي ألمت بالبلاد.

وفي إطار حرصه على سلامة العملاء والموظفين، وسط ما نشهده من ظروف صحية طارئة، وما فرضته من إجراءات استثنائية، يلتزم بنك وربة بتطبيق تعليمات الجهات المعنية بشأن إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي، حيث يتم قياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفرع وارتداء الكمامات.

بهذه المناسبة، قال مدير إدارة أول الفروع في بنك وربة عبدالله الشعيل: "يأتي افتتاح فرع برج الراية الجديد في إطار حرصنا على أن نكون الأقرب لعملائنا، وهو ما نراه يمثل خطوة جيدة في طريقنا لتطوير أداء أعمالنا، بما يدعم تقديمنا خدمات مصرفية متميزة تعكس نمو البنك في الخدمات التقنية، وتؤكد سعينا لترسيخ تلك الريادة في المستقبل".

وأضاف الشعيل أن "افتتاح فرع برج الراية بدأ الأحد الماضي، ويسعدنا استقبال العملاء خلال الفترة الصباحية خلال أوقات العمل الرسمي للفرع من الأحد حتى الخميس، من 8:30 صباحا – 3:00 مساء".

وتم تجهيز الفرع بحيث يتمكن موظفو بنك وربة ذوو المهنية العالية من إجراء وتقديم جميع خدماته ومنتجاته المصرفية المتنوعة لكل عملائه على اختلاف شرائحهم ومتطلباتهم، ومن بينها فتح حسابات التوفير والحسابات الجارية وخدمات التمويل الشخصي والتحويلات، وغيرها، وسيتم إعطاء الأولوية لعملاء حسابي الماسي والصفوة في إنجاز جميع المعاملات، حيث تم تخصيص موظف خاص لهم، كما يخص البنك عملاءه من السيدات من خلال تجهيز قسم خاص للانتظار لهن داخل الفرع بما يحقق مزيدا من الخصوصية للعميلات أثناء أداء معاملاتهن البنكية.

ويقدم بنك وربة خدماته في كل الظروف وعلى مدار الساعة، من خلال قنواته الإلكترونية المتنوعة، وفي مقدمتها خدمة وربة أونلاين عبر التطبيق الخاص للبنك، كما يوفر خدماته المصرفية عبر أجهزة وربة للسحب الآلي والإيداع النقدي المتوافرة في كل أنحاء الكويت، من خلال أفرعنا المنتشرة في كل المناطق.

back to top