أحمد فلوكس يتصالح مع نيللي

نشر في 13-11-2020
آخر تحديث 13-11-2020 | 00:00
الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس
كشف الفنان أحمد فلوكس عن تصالحه مع فتاة تدعى نيللي الشرقاوي، كانت رفعت عليه دعوى تعويض بقيمة عشرة ملايين جنيه، بعد أن اتهمته بالسب والقذف في حقها، على حسابه بمواقع التواصل، على خلفية اعتراضها على دعمه للمطرب المغربي سعد لمجرد. وكتب فلوكس تفاصيل التصالح، عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، قائلاً: "كما قلت سابقاً في واقعه نيللي الشرقاوي، التي استخدمها البعض لتشويه صورتي، واعتذرت لها لما بدر من رد عليها لوقوفي مع صديقي النجم سعد لمجرد".

وأوضح: "فلقد اعتذرت لها عما بدر لأني لا أقبل مثل هذه التجاوزات على صفحتي، ولهذا أنشر عقد الصلح لتعلموا حقيقه الأمور، سواء لطرفي أو لطرف الفتاة الجميلة نيللي، وليتضح كم الاستغلال والظلم والتشويه الذي طال اسمي واسمها".

وأضاف: "ولهذا، على كل الصفحات التي نشرت وأساءت أو هاجمت أن تعتذر وتنشر الحقائق، وإلا فسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من أساء أو نشر قبل التحقق من صحة الأمور".

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد فلوكس، في الدعوى القضائية التي أقامتها الشرقاوي، لمطالبته بتعويض قدره 10 ملايين جنيه، على خلفية سب الفنان للشاكية، التي رفضت حضور الفنان المغربي سعد لمجرد للقاهرة وتنظيمه لحفلة غنائية، إلى جلسة 4 نوفمبر.

back to top