خاص

وزارة الكهرباء والماء تعيد افتتاح 6 مكاتب لخدمة العملاء في المحافظات

أحمد الرشيدي لـ الجريدة•: نستهدف التسهيل على المراجعين

نشر في 13-11-2020
آخر تحديث 13-11-2020 | 00:06
 وكيل التخطيط في وزارة الكهرباء والماء، أحمد الرشيدي
وكيل التخطيط في وزارة الكهرباء والماء، أحمد الرشيدي
أعلن وكيل التخطيط في وزارة الكهرباء والماء، أحمد الرشيدي، أن الوزارة فتحت مع بداية الشهر الجاري 6 مكاتب لخدمات العملاء، بواقع مكتب في كل محافظة، لتقديم الخدمات المختلفة، على فترتين صباحية ومسائية لجميع العملاء.

وقال الرشيدي في تصريح لـ"الجريدة"، إن عدد المراجعين لتلك المكاتب من خلال الإحصائيات المتاحة منذ أسبوع بلغ 1193 مراجعا منذ بداية فتح المكاتب، لافتا إلى أنه يتم حجز المواعيد لزيارة هذه المكاتب وفقا للاشتراطات التي وضعتها وزارة الصحة، حرصا على عدم انتشار جائحة كورونا، حيث يتم حجز مواعيد للزيارة، ومن خلال تصريح دخول لإنجاز المعاملة.

وأوضح أن "العمل بتلك المكاتب بنسبة 50 في المئة، ونعطي أولوية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة"، مبينا أنه تم توفير "فرق لجلب القراءات" تعمل في تلك المكاتب، إذا لم يستطع صاحب المعاملة أن يصور قراءة العداد، أو يدخلها بنفسه، فمن خلال الفرق الموجودة بالمكاتب يمكن جلب البيانات، حرصا من الوزارة على التسهيل على المراجعين.

وأكد أن افتتاح تلك المكاتب في المحافظات جاء بناء على زيادة عدد طلبات حجز المواعيد لحضور العملاء إلى مقر وزارة الكهرباء والماء في جنوب السرة، مشيرا إلى أنه "رغم فتح باب استقبال العملاء في الوزارة على فترتين صباحية ومسائية، فإن الطلبات الكثيرة للحضور وإنهاء المعاملات جعلنا نأخذ قرار فتح تلك المكاتب في كل المحافظات، لتقديم خدمات العملاء المختلفة، والتي تتمثل في أخذ القراءات للعدادات، ودفع الفواتير، ورفع عداد، واستبدال عداد متعطل، وغيرها من الأمور المتعلقة بالعملاء".

وكانت "الكهرباء" أغلقت مكاتب خدمة العملاء في المحافظات بسبب انتشار كورونا، حرصا منها على عدم انتشار الجائحة بين العملاء أو الموظفين.

back to top