البنك الأهلي الكويتي يطرح مزايا وخصومات لحاملي بطاقات «ماستركارد»

عبر موقعي Hotels.com وBooking.com

نشر في 15-11-2020
آخر تحديث 15-11-2020 | 00:00
البنك الاهلي الكويتي
البنك الاهلي الكويتي
انطلاقا من حرصه على توفير العديد من المزايا والمنافع لعملائه، يتيح البنك الأهلي الكويتي اليوم لكل حاملي بطاقة "ماستركارد" البنك الأهلي الكويتي فرصة الحصول على خصومات تصل إلى 10 في المئة، فيما يزيد على 325000 فندق في أكثر من 19000 موقع مدرج ضمن الموقع الإلكتروني Hotels.com، إضافة إلى الاستفادة من خاصية الاسترداد النقدي عبر الموقع الإلكتروني Booking.com.

وللتأهل للحصول على خصم بنسبة 10 في المئة عبر موقع Hotels.com لا يتطلب الأمر من حملة البطاقات سوى إجراء حجوزات عن طريق الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، وهو www.hotels.com/mastercardmea، ويبدأ هذا العرض اعتبارا من 9 نوفمبر 2020.

ومن خلال استخدام موقع Booking.com سيحظى حاملو بطاقات ماستركارد البنك الأهلي الكويتي بالاستفادة من استرداد حتى 10 في المئة نقدا من أسعار الغرف في أكثر من مليوني فندق حول العالم، والتي سيتم إيداعها في حساب العملاء بعد استكمال فترة إقامتهم الفندقية، واعتبارا من 9 نوفمبر 2020 سيكون بمقدور حاملي بطاقات ماستركارد إجراء حجوزاتهم عبر موقع www.booking.com/mastercardea للاستفادة من ميزة الاسترداد النقدي.

ويأتي طرح هذه الحملات الترويجية مؤخرا استجابة لبداية انتعاش سوق السفر والسياحة والإقامة في الفنادق، حيث يسعى البنك الأهلي الكويتي باستمرار إلى تنويع وتوسيع نطاق شراكاته ليضع في متناول العملاء العديد من الفرص للاستفادة من برامج المكافآت المختلفة بسهولة باستخدام خدماته المتاحة لهم عبر الإنترنت.

ويتيح البنك الأهلي الكويتي لعملائه، من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية، خيارات مرنة واقتصادية لاستكشاف عروض الإقامة الفندقية حول العالم، عبر إنجاز المعاملات عن طريق الإنترنت للمحافظة على صحتهم وسلامتهم.

back to top