شركة stc: مزايا جديدة للباقات الصوتية للدفع الآجل Always ON

نشر في 15-11-2020
آخر تحديث 15-11-2020 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إضافة مزايا جديدة إلى باقاتها الصوتية للدفع الآجل الغنية بالمزايا "Always ON"، الحل الجديد لتبقى على تواصل دائم، حيث سيحصل العملاء المشتركون في باقات الدفع الآجل على مجموعة فريدة من خدمات التجوال والإنترنت والترفيه، إضافة إلى خصومات خاصة على اشتراكات الانترنت عبر شبكات الألياف الضوئية المقدمة من solutions by stc.

وستتيح باقات Always ON للدفع الآجل المقدمة من stc للعملاء البقاء على اتصال دائم من خلال خدمة الإنترنت المستمرة والمكالمات غير المحدودة. محليا وأثناء السفر؛ ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة مكالمات WhatsApp المجانية غير المحدودة والمكالمات الواردة طوال فترة سفر العميل، كما تشتمل الخدمة على توفير دقائق للمكالمات الدولية، حيث تسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة أينما كانوا.

وتلبي باقة Always ON أيضا جميع احتياجات العميل الترفيهية، فعبر الاشتراك في الخدمة سيتم مجانا تفعيل تطبيق Jawwy TV، الذي يضم OSN وStarzplay وWide Khaliji وFOX + والمزيد، كل ذلك في مكان واحد، وسيتمكن العملاء أيضا من ترقية خدمات 4G إلى 5G في أي وقت وبسهولة، للاستمتاع بأعلى سرعات الإنترنت على الشبكة ورفع مستوى تجربتهم.

علاوة على ذلك؛ تقدم stc خصومات حصرية لمشتركي الإنترنت عبر شبكات الألياف الضوئية "Fiber Optics" التي تقدمها solutions by stc، فضلا عن إمكانية إضافة 4 خطوط جديدة بسعر منخفض، كل هذه المزايا وغيرها جزء من باقات stc الصوتية الجديدة للدفع الآجل Always ON، والتي تتيح لعملائها البقاء على تواصل في أي مكان وفي أي وقت.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc ناصر السعدون: "نسعى في stc دوما من أجل تحسين تجربة المستخدم وبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا، وانطلاقا من هذا المبدأ نعمل على إطلاق باقات الدفع الآجل متعددة المزايا للمشتركين، بما يسمح لهم استكشاف مجموعة جديدة من الحلول الرقمية عندما يتعلق الأمر بجودة الاتصال ومستوى الترفيه، ولقد قمنا بتوسيع عدد المزايا الاستثنائية ضمن كل باقة لتلائم احتياجات عملائنا، وبما يمنحهم المزيد من الامتيازات بنفس التكلفة الشهرية".

وأضاف السعدون: "بصفتنا روادا في قطاع الاتصالات سنواصل استكشاف الحلول الرقمية التي تمزج الابتكار مع أحدث التقنيات، كما تتيح البنية التحتية القوية لشبكة 5G لدينا القدرة على تحسين جودة الحياة لعملائنا، من خلال إطلاق خدمات جديدة في السوق، مما يدعم توجهنا نحو تحقيق التحول الرقمي في الكويت، وبما يتماشى مع رؤية الكويت 2035".

وأشار إلى أن باقات الدفع الآجل الجديدة تتميز بأسعار تنافسية، بالإضافة الى سهولة الاشتراك فيها بكل يسر، عبر أي من فروع stc، أو من خلال موقعها الالكتروني www.stc.com.kw، أو عبر تطبيق mystc.

back to top