المخرج خالد الفضلي : اعتذرت عن عدم استكمال تصوير «بيت الذل»

نشر في 16-11-2020
آخر تحديث 16-11-2020 | 00:00
المخرج خالد الفضلي يتوسط أحلام حسن ومشاري البلام
المخرج خالد الفضلي يتوسط أحلام حسن ومشاري البلام
يتصدى المخرج خالد الفضلي للمسلسل الجديد "وجب القضاء"، المقرر تصويره مطلع ديسمبر المقبل، ومن المحتمل عرضه في رمضان المقبل.

وكشف الفضلي أن المسلسل تأليف الكاتبة بدور يوسف، ويدور حول قصة اجتماعية لأسرتين إحداهما للفنان حسين المنصور وزوجته وأبنائه بالعمل والثانية لأخته، وتنشأ العديد من المواقف والأحداث بين الأسرتين، حتى يبدأ الصراع بطلب الفنان عبدالله بهمن الزواج من ابنة خاله (حسين المنصور)، وخلال الاستعداد لحفل الزواج ترفض العروس استكمال العرس لسبب غير معلن، وتتصاعد الأحداث حتى يتبين فيما بعد أن العروس تعرضت لمشكلة مع أحد الأشخاص قبل عرسها ما يجعل الزواج أمرا مستحيلا.

من ناحية أخرى، أشار الفضلي إلى وجود مشروع درامي كوميدي مع الفنان حسن البلام، لكن ربما يتأجل عرضه لما بعد شهر رمضان المقبل، خاصة بعد ارتباط البلام ببطولة مسلسل الفنانة القديرة حياة الفهد "مارغريت".

وحول استكمال عمله في مسلسل "بيت الذل" للفنان عبدالرحمن العقل، أكد أنه اعتذر للشركتين المنتجتين (صمود برودكشن، والمجموعة الفنية) عن عدم استكمال إخراج المسلسل، نتيجة التغيير الكبير في خطة العمل، مما سيتم معه تصوير المسلسل من البداية، وإلغاء كل ما تم تصويره بعد أن تحل الفنانة ليالي دهراب محل الفنانة المعتزلة صمود الكندري.

back to top