يترقب الملايين حول العالم كل عام انطلاق حفل "American Music Awards"، الذي يعد واحدا من أهم الأحداث الفنية الموسيقية، حيث يحرص الكثير من نجوم العالم على التواجد به، كما ترصد تفاصيله أهم وأشهر وسائل الإعلام الفنية.

وكشف القائمون على الحفل عن عدد من النجوم الذين سيشاركون هذا العام باستعراضات غنائية، وأبرزهم نجمة البوب الشهيرة كيتي بيري، والنجمة العالمية دوا ليبا ذات الشعبية الكبيرة حول العالم، والتي تبلغ 25 عاما، ومن المقرر أن تقدم استعراضا غنائيا راقصا ضمن فقرات الحفل، ونجمة الراب الشهيرة ميغان ذا ستاليون، والنجم العالمي باد باني، ومغني الراب الشهير ليل بيبي.

Ad

وتقف نجمة البوب الشهيرة كيتي بيري على خشبة المسرح بحفل "American Music Awards" لعام 2020، والمقرر إقامته على مسرح Microsoft في لوس أنجلس بالولايات المتحدة الأحد المقبل، وسيبث على الهواء مباشرة عبر قناة ABC، وتعد مشاركتها بمنزلة الظهور الأول لها منذ إنجابها طفلتها الأولى "ديزي" من النجم العالمي أورلاندو بلوم الشهر الماضي.

يذكر أن نجمة الراب الشهيرة ميغان ذا ستاليون (25 عاما) أعلنت مؤخرا مشاركتها أيضا في حفل "American Music Awards"، بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة، ونشرت على صفحتها بموقع إنستغرام، والتي تضم أكثر من 17 مليون شخص، صورتها التي تشير إلى مشاركتها في الحفل، وعلقت عليها: "مرحبا... سأشارك في حفل عالمي ضخم يبث على الهواء مباشرة الأحد".

في الوقت نفسه، تستعد ذا ستاليون لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد بالتزامن مع الحفل الضخم، حيث بدأت أمس الأول الترويج لألبوم "Good News"، الذي يطلق خلال الشهر الجاري، ونشرت عبر صفحتها على "إنستغرام" عدة صور من جلسة تصوير جديدة لها خاصة بالألبوم، والتي لاقت إعجاب الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة.