مباراتان في دوري كرة السلة اليوم

نشر في 16-11-2020
آخر تحديث 16-11-2020 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
تقام اليوم منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري السلة، إذ يلتقي القادسية مع اليرموك في الساعة 5:30 مساء، وبعد ذلك مباشرة يلتقي كاظمة مع الصليبيخات.

وتقام المباراتان على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويمتلك القادسية وكاظمة نقطتين إثر فوز الأول على الصليبيخات والثاني على برقان في بداية مشوارهما بالدوري، في حين يملك كل من اليرموك والصليبيخات نقطة واحدة بعد تعثر أبناء مشرف أمام القرين. وشهدت الجولة الأولى سقوط الصليبيخات أمام القادسية بنتيجة ثقيلة 114- 50.

ويتأهل أول أربعة فرق من كل مجموعة للدور الثاني الذي سيقام بنظام "البلاي أوف" من ثلاث مباريات بطريقة "المقص".

في المباراة الاولى، التي يلتقي خلالها القادسية مع اليرموك، يسعى الأصفر إلى العودة لسكة البطولات وتحقيق نتائج مميزة بقيادة مدربه الليتواني لوكاس مندوجاز من خلال الفوز في مباراة اليوم التي سيعتمد فيها على أبرز نجومه، أمثال عبدالمحسن مرتضى وعبدالله الصراف وناصر الهجرس وفهاد السبيعي وعبدالله توفيق وأحمد فالح، بيد أنه سيصطدم بقوة اليرموك الطامح إلى التأهل للأدوار المقبلة بقيادة مدربه الوطني خالد القلاف الذي يعتمد على بعض الأسماء التي تحاول إثبات وجودها أمثال حسن بورميه والأخوين فهد ورباح الرباح وناصر المطيري ونايف الصندلي.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع كاظمة مع الصليبيخات، يبدو الطريق ممهداً أمام البرتقالي لتحقيق الفوز في ظل الفوارق الفنية التي يمتلكها على منافسه.

back to top