بنك برقان يطلق خدمة Samsung Pay

نشر في 17-11-2020
آخر تحديث 17-11-2020 | 00:00
 خدمة Samsung Pay من بنك برقان
خدمة Samsung Pay من بنك برقان
أعلن بنك برقان إطلاق خدمة Samsung Pay لجميع حاملي بطاقاته، وهي خدمة الدفع عبر الهاتف النقال، والمحفظة الرقمية لأجهزة سامسونغ. وستوفر هذه الخدمة لحاملي البطاقات إتمام عمليات دفع آمنة وسريعة باستخدام أجهزتهم التي تدعم Samsung Pay عبر أجهزة الدفع حول العالم، ويأتي ذلك تعزيزاً لالتزام البنك بتوفير أحدث الخدمات وحلول الدفع المتطورة لعملائه.

ولاستخدام خدمة الدفع عبر Samsung Pay ، يحتاج حاملو بطاقات «برقان» إلى استخدام تطبيق Samsung Pay على هواتف سامسونغ أو ساعة سامسونغ المتصلة بأي هاتف نقال يدعم تقنية «Samsung Pay»؛ ثم إضافة بطاقة البنك الخاصة بهم إلى محفظة «Samsung Pay» واستخدام الجهاز للدفع أثناء التنقل عبر أجهزة نقاط البيع التي تقبل عمليات الدفع بالبطاقة.

كل ما يحتاج حامل البطاقة القيام به هو استخدام رقم التعريف الشخصي المسجل مسبقًا، أو أي ميزة أمان أخرى مثل بصمة الإصبع المسموح بها على هواتف سامسونغ أو ساعة سامسونغ الخاصة بهم، لتحديد البطاقة التي يريدون إجراء الدفع بواسطتها، ثم تثبيت الساعة أو الهاتف الذكي بجوار جهاز الدفع لإتمام عملية الشراء.

وتعليقاً على طرح الخدمة الجديدة، قال ناصر القيسي، رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك: «ضمن استراتيجينا للتحول الرقمي نسعى في برقان دائما إلى تعزيز وتبسيط التجربة المصرفية للعملاء عن طريق مواكبة أفضل الحلول المصرفية الرقمية التي تتماشى مع نمط حياتهم اليومي. فمن خلال خدمة Samsung Pay يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة دفع سهلة وسلسلة على مستوى عال من الأمان عن طريق ربط بطاقاتهم الائتمانية، السحب الآلي ومسبقة الدفع بهواتف سامسونغ المدعمة مع الخدمة».

back to top